أول قيادي مؤتمري في جنوب اليمن يلبي دعوة أحمد علي عبدالله صالح

عدن ـ نافذة اليمن 

أعلن قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام في جنوب اليمن تأييده للدعوة الأخيرة التي أطلقها نجل الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح بشأن توحيد الكلمة والصف لأجل مصلحة الوطن والشعب.

وقال رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام محافظة أبين اقليم الجنوب الاخ محسن صالح دوفان : باسمي شخصياً ونيابة عن قيادات وقواعد وانصار وكافة تكوينات المؤتمر الشعبي العام محافظة أبين اقليم الجنوب نلبي دعوة الاخ السفير احمد علي عبدالله صالح ونعتبرها برنامج وآلية عمل لما تحمل في طياتها من معاني وطنية وإنسانية وحرص شديد وكبير على الوطن والشعب.

واضاف قائلاً: واننا من خلال هذه الدعوة نعلن موقفنا الثابت والقوي إلى جانب السفير احمد علي عبدالله صالح ، وندعو كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام على مستوى الوطن إلى نبذ الخلافات وترحيلها وتوحيد الكلمة والصف وجعل مصلحة الوطن والشعب والمؤتمر الشعبي العام فوق جميع المصالح وتلبية هذه الدعوة نظراً لأهميتها الكبيرة ولخطورة وصعوبة الموقف وأهمية هذه المرحلة البالغة التعقيد .

وأختتم تصريحه بالقول: واننا بدورنا ندعو دول التحالف العربي إلى سرعة حسم الموقف سلمياً وتغيير سياستها في اليمن وتحويلها إلى علاقات اخويه صادقة يسودها الحب والوئام والاحترام المتبادل والحفاظ على المصالح المشتركة بين اليمن ودول الخليج .