آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:30م

اخبار وتقارير


شابة وقعت مع تاجر مخدرات اوهمها بالزواج وحصل على صورها.. أجبرها على بيع الممنوعات للبنات في عدن

شابة وقعت مع تاجر مخدرات اوهمها بالزواج وحصل على صورها.. أجبرها على بيع الممنوعات للبنات في عدن

الأحد - 07 أغسطس 2022 - 03:18 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

وقعت شابة في العاصمة عدن، في شراك شاب مدمن ومروج للمخدرات، بعد أن اوهمها بالزواج وأكل عقلها بعبارات العشق والغرام إلى أن تمكن من أسر قلبها والتحكم بها للوصول إلى مبتغاه الشيطاني واستخدامها في عمله المحرم.

وجاءت أحداث هذه الجريمة، في تحذير عام أطلقه مصدر أمني لجميع الآباء والأمهات في عدن من الحفاظ على أولادهم من الوقوع في الخطأ بأيدي العصابات التي تمتهن بيع المخدرات.

وقال المصدر إن الشاب استدرج بنت في مقتبل العمر وبناء معاها علاقة لفترة طويلة على أساس الزواج بها بعد أن أقسم لها مرات كثيرة ذلك الأمر إلى أن وثقت به الضحية.

واضاف المصدر أن المجرم استغل ثقة الشابة به وبدأ بطلب صور لها وإظهار نفسه الشاب الملتزم دينياً وعلى خلق كبير ولم تكن تعرف انها وقعت مع مدمن ومروج مخدرات.

وأشار المصدر إلى حدوث مشكلة متعمدة من جانب الشاب لتطلب الشابة منه الابتعاد عن طريقها، لكنه أظهر وجهه الحقيقي وقرر الانتقام منها وتهديدها بنشر الصور الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت المصدر إلى أن الشابة خافت كثيراً من وصول الخبر إلى أهلها، ومن تهديدات المجرم الذي طلب منها بعد ذلك أن تعمل معه في الترويج وبيع المخدرات للبنات في أماكن عدة بعدن.

وأكد المصدر أن الشابة لم تبلغ الأجهزة الأمنية وخضعت لتهديد المجرم وقامت بترويج المخدرات للبنات في الأماكن التي يحددها الشاب خوفاً من نشر الصور.

المصدر أوضح أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم والشابة في مكان مشبوه على طريق التسعين داخل سيارة نوع باص "نها" مابين نايتي مول ومطعم الشرق الأوسط، بمديرية المنصورة بعدن.

مؤكدا أن أفراد الأمن بعد قاموا بتفتيش الباص، وتحريز المضبوطات من المخدرات، تم إلقاء القبض عليهما ومعرفة أحداث القصة أعلاه على لسان الضحية.