آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:31ص

اخبار وتقارير


تحت حراسة مشددة .. فريق عسكري أمريكي يصل المكلا للقاء مدير عام مديرية

تحت حراسة مشددة .. فريق عسكري أمريكي يصل المكلا للقاء مدير عام مديرية

الأحد - 14 أغسطس 2022 - 08:00 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

تحت حراسة مشددة وصلت لجنة عسكرية تابعة للقوات الأمريكية إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت وعقدت سلسلة من اللقاءات الخاصة بينها لقاء مع مسؤول محلي.

وبحسب المصادر أن المدير العام لمديرية بروم ميفع علي سليمان باقروان إلتقى فريق الشؤون المدنية الأمريكي في الجيش الأمريكي حيث وصلت الفريق بشكل سري تحت حراسة أمنية مشددة.

وخلال اللقاء رحب المدير العام بالفريق الأمريكي معطيا شرحا وافيا عن العديد من الجوانب المهمة بالمديرية أبرزها الجانب الأمني والعسكري والخدمي ودور المنظمات الدولية المانحة والمؤسسات المحلية ، موضحا أهم وأبرز الإحتياجات المطلوبة والضرورية التي تتطلبها المرحلة القادمة في المديرية .

وأكد باقروان على تقديم السلطة المحلية التعاون الأمثل للفريق الأمريكي لما تقتضيه المصلحة .

وأستمع الوفد الأمريكي إلى الأخوة نائب مدير أمن المديرية النقيب فهد بن دغار ومدير البحث الجنائي بالمديرية النقيب أحمد بارعيدة حيث قدموا شرحا وافيا عن الجوانب الأمنية والعسكرية بالمديرية وأهم وأبرز إحتياجات هذا الجانب والصعوبات التي تواجه سير العمل الأمني بالمديرية .

وفي نهاية اللقاء قدم الفريق الأمريكي شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمديرية على حسن الإستقبال والضيافة والتعاون الكبير واعدا برفع كل القضايا والاحتياجات اللازمة للجهات المعنية وتقديم الدعم اللازم خلال المرحلة القريبة القادمة .

ولم تعرف حقيقة الزيارة التي يقوم بها الفريق الأمريكي لمدن ساحل حضرموت ، حيث قام الفريق بزيارة المدن الساحلية فقط والتقى عدد من المسؤولين الحكوميين والمحلين فيها.