آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-01:43م

اخبار وتقارير


سعودي ينتقد مسؤول يمني بشدة بعد مهاجمته المجلس الرئاسي

سعودي ينتقد مسؤول يمني بشدة بعد مهاجمته المجلس الرئاسي

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 02:06 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

مع صدمة الإخوان بانتزاع محافظة شبوة من قبضتهم العسكرية، تزايدت منشورات قياداتها السياسيين والإعلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع سياسي سعودي لانتقاد أحدهم.

وكثرت منشورات مستشار وزير الإعلام مختار الرحبي المنتمي لحزب الإصلاح - إخوان اليمن - التي يسيئ من خلالها لقيادة المجلس الرئاسي والتحالف العربي بقيادة السعودية و الإمارات، على خلفية طردهم من شبوة الاربعاء الماضي وإخماد التمرد العسكري.

وبهذا الصدد، انتقد السياسي والكاتب السعودي د.احمد الشهري من رئيس مجلس إدارة قناة المهرية الممولة من قطر الإخواني مختار الرحبي مستشار وزير الإعلام، على خلفية المنشورات التي اتهم فيها التحالف بالتآمر على اليمن.

واعتبر الشهري ان مايقوم به الرحبي والطيف الذي ينتمي إليه في اشارة الى حزب "الاصلاح" هو تاجيج للفتن بعد فشلهم في تحرير صنعاء من الحوثيين.

وقال الشهري في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بمنصة تويتر : "يا مختار دولة الإمارات والسعودية تسعيان لإستعادة دولتكم اليمنية وعاصمتها ⁧‫صنعاء‬⁩ الذي أنت والطيف الذي تنتمي له عجزتم عنه واكتفيتم بتأجيج الفتن وتبديد الجهود".

وخاطبه مضيفاً : "معركتكم مع الحوثي الذي شردكم فشمر عن ساعدك واستعيدوا دولتكم وستجد السعودية والإمارات أول من يبارك ويدعم ⁧‫#اليمن‬⁩".