آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-10:59م

اخبار وتقارير


بدعم من الإمارات.. خلية طارق تواصل توزيع السلال الغذائية في مأرب

بدعم من الإمارات.. خلية طارق تواصل توزيع السلال الغذائية في مأرب

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 02:42 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، واصلت الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية توزيع السلال الغذائية في محافظة مأرب، والمقدمة برعاية فرع المكتب السياسي في المحافظة، تنفيذل لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وجرى الأحد، تدشين توزيع 2500 سلة غذائية مكتملة للنازحين والأسر الأشد فقرًا في مديرية حريب، بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية في المديرية.

وخلال التدشين الذي حضره من فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية أحمد مبارك طعيمان نائب رئيس الفرع، والمهندس مبارك عبدالله الموساي؛ وجّه أمين عام المجلس المحلي في المديرية فيصل حسن الأجدع المرادي جزيل الشكر للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي، وقيادة فرع المكتب في محافظة مأرب على هذه المبادرة، مؤكدًا أنها تجسد مدى الاهتمام بأوضاع الناس ومعايشة همومهم إينما وجِدوا في المحافظات المحررة.

ولفت المرادي إلى ما تحمله هذه المبادرة من معانٍ ودلالات على مدى إيمان العميد طارق صالح بضرورة تعزيز وحدة الصف الوطني المناهض للمشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي).

كما ثمّن المرادي الجهود المبذولة من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني (الهلال الأحمر الإماراتي).

وفي ختام تصريحه دعا أمين عام المجلس المحلي في مديرية حريب  كافة الجهات المعنية والمنظمات إلى دعم المديرية التي تحوي الآلاف من الأسر المحتاجة.

ويشار إلى أن فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية قدّم- عبر الخلية الإنسانية- قافلة مساعدات غذائية تحتوي على 10 آلاف سلة غذائية للنازحين والأسر الأشد فقرًا في محافظة مأرب؛ تنفيذًا لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح بضرورة توسيع عمل الخلية الإنسانية في الجانب الإغاثي إلى خارج الساحل الغربي.