عدن.. مدير صندوق النظافة يشدد على رفع مستوى العمل بالشيخ عثمان

عدن - نافذة اليمن - عدنان الجعفري

شدد المهندس قائد راشد أنعم  مدير عام صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن ، على رفع مستوى العمل بمديرية الشيخ عثمان ، ومواكبة النشاط على مدار الساعة للتمكن من رفع القمامة من المواقع الرئيسية .

وقال المهندس راشد خلال اجتماع ترأسه بحضور محمد عبدالواحد رئيس قسم النظافة في مديرية الشيخ عثمان ونائبه ميثاق عبدالغني ، وعارف أحمد مدير المنطقة الثانية ، وأديب ابراهيم مسئول الحركة ، ونضال سالم علي مسئول الكنس ، أن العمل الحالي لن يكون بالشكل المطلوب وهناك تقصير واضح يتطلب وضع معالجات والأسباب التي أدت إلى ذلك  وطرح ما هو مطلوب من قيادة الصندوق لتذليل الصعاب وإكمال حلقة العمل .

وتحدث مسئولي نظافة الشيخ عثمان عن المعوقات التي تواجههم ، وأبرزها نقص صناديق القمامة ، وعدم تعاون المواطنين في رمي اكياس القمامة إلى وسط الصناديق حيث يتم رميها بعيدا عن المواقع المخصصة وعلى الأرصفة .

وبدوره وجه المهندس قائد راشد بتوزيع صناديق القمامة لخط الممدارة والمواقع الهامة التي تحتاجها في شوارع الشيخ عثمان ، ووعد بالمتابعة  وتقديم التسهيلات والدعم اللازم .

الجدير ذكره أن قيادة صندوق النظافة تبذل جهود كبيرة في تحسين خدمة النظافة ، وتعقد اجتماعات أسبوعية برؤساء اقسام النظافة في المديريات للاستماع لما يقدموه من أعمال ودعم متطلبات العمل.