آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:18ص

اخبار وتقارير


إيقاد شعلة الـ60 لثورة 26 سبتمبر من معقل الحوثي بصعدة والجيش يثمن دعم السعودية والإمارات

إيقاد شعلة الـ60 لثورة 26 سبتمبر من معقل الحوثي بصعدة والجيش يثمن دعم السعودية والإمارات

الإثنين - 26 سبتمبر 2022 - 04:29 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

قام قائد محور الرزامات، قائد لواء حرب 1 بمحافظة صعدة - المعقل الرئيسي لمليشيا الحوثي- العميد محمد صالح الغنيمي، مساء اليوم، بإيقاد شعلة الثورة السبتمبرية الخالدة وذلك إحتفاءً وإبتهاجاً بحلول العيد الــ 60 لــ ثورة الــ 26 سبتمبر الخالدة .

وفي الإحتفالية التي بدأت بعزف النشيد الوطني، رفع العميد الغنيمي اسمى أيات التهاني والتبريكات للقياة العسكرية والشعب اليمني بهذه المناسبة اليمنية العظيمة .

وحيا العميد الغنيمي جميع الأبطال المقاتلين في جبهة الرزامات وغيرها من الجبهات القتالية على إمتداد التراب الوطني .. منوهاً بأهمية وحدة الصف الجمهوري وحشد الطاقات والجهود للتصدي للإنقلابيين وادواتهم المدعومين من إيران في اليمن .

وأكد أن ثورة26 سبتمبر الخالدة ستبقى نبراساً لكل المخلصين و الصادقين من أجل إستعادة الجمهورية و مواصلة تحقيق الأهداف الستة للثورة السبتمبرية الخالدة التي ضحى لأجلها الآلاف من الشهداء بأرواحهم في سبيل الحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية .. مشيداً بالأدوار البطولية للمقاتلين الجمهوريين ضد المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران وتعمل على إسقاط الجمهورية وإعادة الحكم الإمامي الكهنوتي المستبد بنسخته الإيرانية الإرهابية المهددة للأمن و الإستقرار العالمي.

وثمن الدعم والمساندة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة للحكومة الشرعية المعترف بها دولياً بقيادة الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي .