بدعم من هلال الإمارات.. توزيع ألف سلة غذائية في تعز

نافذة اليمن - عدن

تواصل الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية توزيع المساعدات الغذائية في المديريات والمناطق المحررة بالساحل الغربي ضمن مشروع جديد يشمل 12 ألف سلة غذائية بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

و دشنت الخلية الإنسانية، الخميس، توزيع 1000 سلة غذائية مكتملة للنازحين والأيتام والأسر الأشد فقراً في مديرية موزع بمحافظة تعز تنفيذاً لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وثمن أمين عام المجلس المحلي بالمديرية جميل المساح جهود العميد طارق صالح، مؤكداً أن تدفق المساعدات الغذائية عبر الخلية الإنسانية يعين الأسر النازحة والأشد فقراً في توفير القوت الضروري.

من جهته أوضح مندوب الخلية أن الدفعة الجديدة من السلال الغذائية في موزع استهدفت النازحين والأيتام ومنكوبي السيول في قرى "المقيصع- الأتيمة الكناية والأتيمة الصرارة، الجبيل، السلطانة، الهاملي الجسر، العواشق، العريش، المقاصب، حصب الحويج، القرين، المضيلع، العشة، هيجة جباح، المقطقط، الجريبا، الجروبة، الغلة، الملحة، المزحاجة، العواشقة- الغيل".

وأشار إلى أن التوزيع يتم بموجب نزول ميداني من فريق متخصص من الخلية الإنسانية بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها.