محلي الشيخ عثمان يعقد الإجتماع العاشر للمكتب التنفيذي

عدن - نافذة اليمن - منيف عبدالغفور

انعقد صباح اليوم الموافق ٢٢/١٠ /٢٠٢٢م الاجتماع العاشر للمكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان، وذلك بمني السلطة المحلية لمديرية الشيخ عثمان برئاسة مدير عام المديرية الدكتور/ وسام معاوية سعيد.

وتطرق الإجتماع الى الاستماع للتقارير المقدمة من المكاتب التنفيذية التالية : 
(مكتب الثقافة ، ومكتب التعليم الفني والمهني ، ومكتب المالية بالمديرية ) ،  كما إستعرض الإجتماع مستوى الإنجاز للقرارات للاجتماع السابق ، منها  تقوية مياه الطيارين وكود بيحان واعادة تأهيل شرطة الشيخ عثمان ومشروع مثلث الطيور ... وغيرها ،  واستعراض التكليفات  والاطلاع على مستوى تنفيذها ، ابرزها التجهيزات لتخليد الذكرى (٨١) لتأسيس مدرسة الفقيدة نورحيدر رائدة تعليم الفتاة في الجزيرة العربية والخليج .

وفي الإجتماع ناقش معاوية مقترح إنشاء مركز تعليمي لذوي الإحتياجات الخاصة ، والتي تفتقر المديرية لهذا الصرح التعليمي لهذه الشريحة الهامة من الطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة والاستفاذة من المبنى  الملحق في ثانوية عثمان عبده .

كما تطرق الإجتماع الى ما تم انجازه وتحقيقه من إرتفاع مستوى التحصيل للإيرادات لمكتب المالية بالمديرية ، والذي بلغ اجمالي الايرادات المشتركة والمحلية بنحو : مليار ، و٢٧٥ مليون ، ٩٢٥الف منذ من يناير وحتى سبتمبر للعام ٢٠٢٢ م .

وأشاد معاوية بالمكاتب التنفيذية الايراداية بما حققه من انجازات في رفع مستوى الايرادات بالمديرية والذي سيترجم الى تنفيذ جملة من المشاريع للنهوض بالبنية التحتية للمديرية من خلال البرنامج الاستثماري ، مشيرا الى ضرورة تنمية  الموارد المالية ورفع مستوى الايرادات ما يحقق إحداث نقلة نوعية متميزة لتلبية إحتياجات المديرية من تنفيذ  المشاريع في عدد من القطاعات ، التربية والتعليم والصحة ، وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين بالمديرية .