آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:40م

محليات


محلي الشيخ عثمان يتفقد أعمال رفع المخلفات والاتربة بحي ملقاط بالممدارة

محلي الشيخ عثمان يتفقد أعمال رفع المخلفات والاتربة بحي ملقاط بالممدارة

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2022 - 08:21 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - منيف عبدالغفور

تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور/ وسام معاوية سعيد أعمال حملة النظافة ورفع الاتربة والمخلفات والتي ستسهدفت عدد من شوارع وأحياء المديرية و منها حي ملقاط والاحياء المتفرعة منه بمنطقة الممدارة القديم  بالشيخ عثمان .

حملة رفع المخلفات والاتربة
والتي تنفذها عمال النظافة والتحسين بالمديرية وباستخدام عدد من الاليات شيولات ، وقلابات كبيرة ، (وبوب كات ) وكناسة وقشاطة، وبحضور  مدير الاشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس /حافظ ابراهيم ، ومدير إدارة المتابعة والتقييم بصندوق النظافة والتحسين عدن الاخ /خليل مقبل ، ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الاخ /عبد الناصر حلبوب .

وفي الزيارة استمع مدير عام المديرية الى هموم ومعانآة المواطنين بالممدارة مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على الاهتمام بشكل اكبر لتحسين مستوى الخدمات و رفع المعانآة عن اهالي المنطقة ، مؤكدا على استمرار أعمال الحملة لاستهداف عدد من شوارع الممدارة .

وفي الزيارة أشاد معاوية بالجهود المبذولة من قبل صندوق النظافة والتحسين عدن ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس / قائد راشد أنعم على تفاعلة الايجابي في توفير الاليآت اللازمة لأعمال الحملة .

الجدير بالذكر أن حملة رفع المخلفات والاتربة من شوارع وأحياء منطقة الممدارة لقيت رضى واستحسان من عدد كبير من أهالي الممدارة ، مطالبين قيادة السلطة المحلية باستمرار أعمالها لرفع المخلفات من الشوارع واظهارها بالشكل الحضاري الائق .