شركة النفط بعدن تفتتح وتدشن العمل بمحطة المطار النموذجية

عدن - نافذة اليمن

في إطار إحتفالات شعبنا بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر ، و برعاية وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي ووزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ إحمد حامد لملس .. قام كل من المهندس طارق الوليدي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية و الأخ بدر معاون سعيد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ومعهما الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط فرع العاصمة عدن ، بتدشين العمل في محطة المطار النموذجية للخدمات النفطية الواقعة في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن وذلك عقب مرورها بمرحلة تأهيل وتحديث وتطوير متكاملة .

وفي تصريح صحفي له ، قال الأخ بدر معاون : " بالإنابة عن معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس نفتتح اليوم محطة المطار التي استكمل العمل فيها خلال فترة قياسية ويتم افتتاحها اليوم في اطار التطور النوعي والملحوظ بطبيعة عمل شركة النفط في العاصمة عدن وبما يعزز من خدماتها المقدمة للمواطنين" .

من جانبه قال الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط فرع عدن إن هذا الإفتتاح يأتي تزامناً مع الذكرى ال55 لعيد الإستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر وامتداداً لعدد من المشاريع و الانجازات الحيوية والهامة التي تقوم بتنفيذها شركة النفط فرع عدن بواسطة كوادرها و عمالها وموظفيها الأوفياء والمخلصين بهدف تعزيز الدور الريادي والتاريخي للشركة الوطنية العريقة .

ونوه بالقول : " واليوم قمنا بافتتاح وتدشين العمل بمحطة المطار النموذجية المتكاملة التي نسعى من ورائها إلى تعزيز جودة الخدمات النفطية التي تقدم إلى مواطنينا في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة وأيضا لتطوير وتحديث العمل في الشركة عموماً " .

كما أكد الجريري :" ان هناك العديد من مشاريع التحديث والتطوير القادمة في بقية محطات الوقود التابعة للشركة في مختلف مديريات ومناطق العاصمة عدن والمنشاءات التابعة للشركة بهدف تعزيز الاداء وتحسين وتطوير مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين" .

حضر وقائع الاحتفال و تدشين العمل في المحطة عدداً من المسؤولين ذوي العلاقة والإختصاص ونائبي مدير عام شركة النفط بعدن المهندس فضل منصور المداري النائب للشئون الفنية والتجارية والمهندس جمال عبدالله سلوم النائب للشئون المالية والإدارية ، وعدد من مدراء الادارات ونوابهم بشركة النفط فرع عدن ولفيف من الصحفيين والإعلاميين .