بالفيديو.. قائد لواء إخواني يشرف على ضرب شخص داخل سيارة إسعاف والدماء تسيل لوحشية التعذيب

نافذة اليمن - خاص

شهد ريف تعز الجنوبي، خلال الساعات القليلة الماضية، حادثة تعذيب بشعة تعرض لها رجل أربعيني، داخل سيارة إسعاف عسكرية، وتحت إشراف قائد لواء إخواني يتبع ألوية حمود سعيد المخلافي المدعومة من قطر.

الجريمة المروعة التي حدثت بحق أحد أبناء مديرية الشمايتين، في مدينة التربة التي يسيطر عليها تشكيلات مسلحة تابعة للإخوان- حزب الإصلاح- من الحشد الشعبي والوية تتبع محور تعز ولواء الإسناد المتورط بشكل رئيسي.

وتداول نشطاء وإعلاميون فيديو مصور يوثق قيام أحد عناصر مليشيا الإخوان، بجلد وتعذيب مواطن في الاربعين من عمره، داخل سيارة إسعاف تابعة للواء الإسناد.

وظهر قائد لواء الاسناد، الإخواني ابراهيم المقرمي، بالفيديو المصور، وهو يشرف على التعذيب المبرح والدامي الذي أشعل موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعذيب الوحشي أسفر عن سيلان الدماء بكثافة من أجزاء متفرقة من رأس وجسد الضحية الذي كان يصرخ بشدة أمام جلاده الذي لم يتوقف عن الضرب والشتم بحقه.

واستنكر النشطاء والإعلاميين الجريمة المروعة التي قالو انها لما تحدث في عصر الجاهلية حد قولهم. مطالبين مجلس القيادة الرئاسي بالتدخل العاجل لإنقاذ محافظة تعز من إجرام مليشيا الإخوان.

وتشهد مناطق سيطرة الإخوان في محافظة تعز، أعمال إجرامية وحشية، ترتكبها المليشيات التابعة لحزب الإصلاح ويشرف عليها بشكل رئيسي حمود سعيد المخلافي.