الحوثي يثير هلع الطالبات بقتل شاب امامهن ويسحب تسجيلات كاميرات المراقبة في إب

نافذة اليمن - عدن

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال الساعات القليلة الماضية، على تصفية شاب أثناء مطاردته في محافظة إب الخاضعة لسيطرة الانقلابيين، في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم المليشيا بالمحافظة.

وذكرت المصادر، بأن مليشيا الحوثي حاصرت مجمع السعيد التربوي بمديرية الظهار بمدينة إب، قبل اقتحامه في محاولة للقبض على شاب يدعى "محمد محسن العواضي"، الذي قدم للمجمع لزيارة شقيقتيه.

وأوضحت المصادر بان محمد العواضي، كان بحوزته قنبلة يدوية، هدد بها عناصر المليشيات التي حاولت القبض عليه أثناء اقتحام مجمع السعيد، ليتمكن من الفرار والخروج من البوابة إلا أن مسلحي الحوثي طاردوه أمام بوابة المجمع وأطلقوا الرصاص أثناء هروبه ليسقط على الأرض وتنفجر القنبلة بالشاب الذي توفي على الفور.

الجريمة الحوثية، أثارت الهلع والرعب لدى طالبات مجمع السعيد الذي يعد من أحد كبريات مدارس البنات في المحافظة، وسط استياء واسع من قبل الأهالي جراء عملية اقتحام المجمع من قبل مليشيات الحوثي ومحاولتها القبض على شاب قدم لزيارة شقيقتيه داخل المجمع الدراسي.

وأكدت المصادر، قيام عناصر من المليشيا بسحب جميع تسجيلات كاميرا المراقبة من المحلات المجاورة للمجمع على امتداد الشارع، مشيراً إلى اختطاف الأشخاص الذين قاموا بتصوير الجريمة.