طيران اليمنية يلغي قرار اغضب اليمنيين ويصدر بيان هام

نافذة اليمن - خاص

ألغت شركة الخطوط الجوية اليمنية، في وقت متأخر من ليل الثلاثاء، قرار أصدرته مؤخرا بخفض الوزن، وهو ما أغضب اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي، في بيان نشره موقعها الرسمي على منصة فيس بوك رصده نافذة اليمن كالتالي:

عقبت الخطوط الجوية اليمنية على ماتناولته بعض المواقع الإخبارية، فيما يتعلق بعملية تخفيض الوزن لدرجة التانجو ودرجة الكوين، عبر مصدر مسؤول في الشركة.

واكد المصدر بأنه كان قد سبق وأن تم إتخاذ إجراءات بشأن خفض الوزن، بناءا على اسعار الدرجات كما هو معمول في جميع شركات الطيران في العالم.

وأشار المصدر أنه وبهذا الصدد  اتخذت هذه الإجراءات، ولم يكن   الهدف منها تخفيض الوزن فقط؛ بل تجنيب المسافرين المشاكل التي كانوا يعانون منها عند العودة من الخارج بفوارق وغرامات هم في غناء عنها، بسبب هذه الدرجات المخفضة التي كانت تستغل من قبل بعض الوكلاء وموظفين الشركة تحت مبررات وحجج لاتمت لعمل الطيران بصلة.

وبين المصدر أنه ونزولا عند طلب جمهور المسافر بهذا الخصوص، وجهت قيادة الشركة ممثلة برئيس مجلس الادارة الكابتن ناصر محمود محمد اعادة النظر بهذه الاوزان واعادتها كما كانت عليه سابقا ابتداء من يومنا هذا الموافق ٢٤ يناير ٢٣.

وادان المصدر تبني بعض المواقع الاخبارية لهذه الاخبار واستغلالها بهدف الإضرار بالناقل الوطني الذي يحرص دوما على تقديم الافضل وفق الإمكانيات المتاحة.