آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:39م

اخبار وتقارير


أبو زرعة المحرمي: سنقف دوما إلى جانب هؤلاء فقط

أبو زرعة المحرمي: سنقف دوما إلى جانب هؤلاء فقط

الأحد - 05 فبراير 2023 - 12:04 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن ابو زرعة المحرمي، اليوم السبت، في العاصمة عدن، وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي، من الوزير السقطري، الى التحضيرات الجارية لتدشين العمل بمشروع سد حسان الاستراتيجي في دلتا أبين البالغ تكلفة المرحلة الأولى منه 78 مليون دولار بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بدور الوزير وكادر الوزارة..مثمناً جهود الوزارة في إنجاز المشاريع ومنها سد حسان..مؤكداً دعم مجلس القيادة الرئاسي برئاسة رئيس المجلس فخامة الدكتور رشاد العليمي للجهود المبذولة في إنجاز المشاريع في الجانب الزراعي و السمكي الهادفة الى تحسين اوضاع المواطنين.

وقال المحرمي "سنقف دوماً إلى جانب المخلصين في تأدية واجبهم تجاه الوطن والمواطن"..مشيداً بأهمية التقيد الزمني في تنفيذ المشاريع.

من جانبه، اشار الوزير السقطري، إلى المشاريع الزراعية في المحافظات المحررة وكذلك الصعوبات التي تواجه الوزارة في ظل الوضع المعقد بسبب الانقلاب الحوثي الذي أفرز واقع سياسي وأمني واقتصادي غاية في التعقيد..لافتاً الى الجهود المبذولة لتجاوز التحديات والصعوبات في المحافظات المحررة..مؤكداً حرص الوزارة بالدفع بالمشاريع التنموية في قطاع الزراعة والثروة السمكية حسب الخطة الوزارية.