المنتخب اليمني يتفوق على الرجاء المصري بنتيجة ثقيلة

عدن، نافذة اليمن:

خاض المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم أولى مبارياته التجريبية في معسكره الخارجي بالقاهرة أمام نادي الرجاء أحد أندية الدوري المصري القسم الثاني (ب) وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق خلال الفترة من 12 وحتى 20 يونيو المقبل.

وتمكن لاعبو المنتخب اليمني من تسجبل ثلاثة أهداف نظيفة، منها هدفان في الشوط الأول بتوقيع اللاعبين صقر الحربي ويوسف الحيمي، فيما أضاف اللاعب محمد العمودي الهدف الثالث برأسية رائعة في الشوط الثاني.

استهل المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني المباراة بطريقة لعب (4 / 4  / 1 / 1) وتشكيلة مكونة من لؤي عطية في حراسة المرمى وأمامه كل من: محمد الغيلي ومحمد البتول في القلب وفيصل معروفي في الظهير الأيسر والخضر الدوح، ومحمد فوزي وحسن الكوماني في الارتكاز وقاسم الشرفي جناح أيسر ويوسف الحيمي جناح أيمن، وفي الهجوم حمزة محروس وأمامه صقر الدربي.

وأجرى سكوب في الشوط الثاني تغييرات شاملة على دفعتين بدأها مطلع الشوط الثاني بنزول حارس المرمى بسام فريد بديلا عن زميله لؤي عطية وكل من: عماد الجديمة وجميل الدبعي وعبود الشامي وأحمد الوجيه وهشام بلابل بدلاء عن محمد البتول وقاسم الشرفي ويوسف الحيمي ومحمد فوزي ومحمد الغيلي.

وفي منتصف الشوط الثاني أجرى سكوب خمسة تغييرات أخرى بنزول مازن الزعراوي وأحمد البدوي ومحمد العمودي وتامر سنان ومنيف جسار بدلاء لكل من صقر الحربي وحمزة محرس وحسن الكوماني وفيصل معروفي والخضر الدوح.

الجهاز الفني عبر عن ارتياحه للأداء وأكد أنه خرج بحصيلة طيبة تساعده على قياس مستوى اللاعبين ودخولهم في أجواء المباريات وخلق المزيد من الانسجام.

ومنح اللاعبون راحة من التدريبات اليوم الأحد بعد المجهود الطيب الذي بذلوه خلال الأيام الماضية والمباراة، على أن يستأنفوا تدريباتهم يوم غد الاثنين في تدريبات صباحية ومسائية.