آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

رياضة


رونالدو يعلن قراره بشأن الاستمرار مع النصر السعودي

رونالدو يعلن قراره بشأن الاستمرار مع النصر السعودي

الجمعة - 02 يونيو 2023 - 02:45 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

أجرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، مقابلة صحفية مطولة، عن تجربته في المملكة العربية السعودية واللعب بالدوري السعودي، متحدثًا عن مستقبله وخطوته المقبلة.

وقال رونالدو: "أتذكر أول يوم لي هنا، كنت متوترًا قليلاً، كما هو متوقع، الملعب كان ممتلئا بالجماهير، كنت مع عائلتي، في بيئة جديدة، الآن الأمر مختلف تمامًا، أنا أكثر استرخاء، أكثر تكيفًا، هذا جيد، ذكريات جيدة".

وأضاف: "أتذكر أول يوم، تقديمي كان مذهلاً، توقعت ما حدث بسببهم، كان يومًا مميزًا لهم أيضًا (الجماهير)، ليس فقط ولعائلتي بالطبع، لكن اليوم كان مختلفًا تمامًا وكنت متفاجئًا جدًا، كان أمرًا رائعًا".

وتابع رونالدو: "بالنسبة لي هذه واحدة من من أفضل لحظاتي في كرة القدم، عندما تقدم بهذا الشكل، تكون دومًا ذكريات جيدة".

وعن شعوره بعد انتهاء الموسم وعدم تحقيق أي ألقاب مع النصر، أوضح رونالدو: "توقعاتي كانت مختلفة قليلاً، لأكن صادقًا توقعت الفوز بشيء ما هذا العام، لكن ليس دائمًا تسير الأمور على النحو الذي تريده أو تفكر به".

وأكمل: "في بعض الأحيان تحتاج إلى الصبر والاستمرارية والمثابرة لتحقق أفضل الأشياء، نحن تحسننا كثيرًا دعونا نقول في آخر 5 أو 6 أشهر، تحسن الفريق كثيرًا، حتى الدوري نفسه تحسن وفريقي كذلك".

وأردف البرتغالي: "أحيانًا يستغرق الأمر بعض الوقت، لكن إذا آمنت وفكرت بأن ذلك هدفك، فأعتقد أن كل شيء يكن ممكنًا حينها، لذلك توقعت الفوز بشيء ما هذا العام لكن لم يحدث".

وواصل: "لكن بالنسبة للعام المقبل أنا حقًا إيجابي ولدي ثقة بأن الأشياء ستتغير وسنكون بشكل أفضل، لذلك دعونا نؤمن بذلك ونعمل على ذلك".

وعن تأثيره في زملائه، أفاد رونالدو: "بالتأكيد زملائي يرون ما أنا عليه من انضباط وأخلاقياتي في العمل، ليس من سبيل الصدفة أنني ألعب على أعلى مستوى لمدة 20 عامًا، ليس كما يقال إنه أمر وراثي، الجينات أمر مهم لكن العوامل الأخرى مهمة أيضًا".

وأتم: "أعتقد أنني ساعدت الكثير والكثير من اللاعبين، الطريقة التي يرون بها اللياقة البدنية وطريقة الحياة، للعب كرة القدم عليك أن تركز وتكن محترفًا وتفعل أفضل ما يمكنك فعله".