طالب صغير بصف ثاني أساسي يزلزل مسؤول حوثي باجابته ويستهدف عبدالملك الحوثي مباشرة

نافذة اليمن - عدن

زلزلت إجابة صريحة لطفل يدرس في الصف الثاني الأساسي في إحدى مديريات محافظة ريمة، الخاضعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، على سؤال عن عدوه، مؤكدًا أنه "عبدالملك الحوثي"، زعيم العصابة المليشياوية.

جاء ذلك خلال زيارة مدير منطقة تعليمية إلى إحدى المدارس، وتوجيه سؤال إلى الطلاب عن عدوهم؟! ليُفاجأ المسؤول المُعين من قِبل المليشيات الحوثية، برد الطفل الصريح والصاعق بأن عدوه هو "عبدالملك الحوثي".

وأكد الواقعة عدد من الناشطين في محافظة ريمة، بينهم الصحفي محمد الضبياني، الذي نشر تدوينة على منصة تويتر ،- إكس- ، قال فيها إن "مدير منطقة تعليمية معيّنًا من قِبل المليشيا الحوثية في إحدى مديريات محافظة ريمة، ومعه المشرف الحوثي، قاما بزيارة لإحدى المدارس، وأثناء مرورهم على الصف الثاني الأساسي أوقف الحوثي أحد الطلاب وسأله من هم أعداؤك، يريد أن يختبر ثقافة الطالب الصغير، لكن إجابته كانت مفاجئة وصادمة للجميع، حيث رد الطالب بأن عدوه هو عبدالملك الحوثي".

وقال الضبياني أن هذا الأمر "سبب إحراجًا للحوثي والمدير، وسارع الحاضرون بالاعتذار للحوثي عن إجابة الطالب التي لا يقرونها حسب زعمهم، وأنهم سيوزعون ملازم سيدهم الهالك لتدريسها!".