تكريم عامل نظافة بمطار عدن الدولي أعاد دولارات وسعودي لمسافر مريض

نافذة اليمن - عدن

كرمت مؤسسة الرابطة الاقتصادية وبنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك"، اليوم الأحد، أحد عمال النظافة في مطار عدن الدولي، بعد أن عثر على مبلغ مالي وقدره 6 ألف دولار و800 ريال سعودي، لمسافر مريض متجه للهند للعلاج.

وكان المبلغ الذي عثر عليه الموظف في ظرف كرتوني ابيض داخل احد الحمامات أثناء قيامه بعملية التنظيف بالمطار، يعود لأحد المسافرين المتجهين في رحلة علاجية الى الهند.

و يأتي التكريم من أجل تعزيز القيم المجتمعية الأصيلة وتحفيز الجمهور على التمسك بقيم الخير والأمانة وحرصه على توعية الناس وتحفيزهم للاهتمام بالسلوكيات الفاضلة.

وجرى تكريم الحاج علي محمد سعيد بحضور نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية في كاك بنك الاستاذ رفيق القباطي، ومدير ادارة التسويق بالبنك الاستاذ عارف حنش، بالاضافة مدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، ورئيس مؤسسة الرابطة الاقتصادية د/حسين الملعسي.

وقال نائب الرئيس التتفيدي للبنك الاستاذ رفيق القباطي، "إيمانا منا فى كاك بنك بأهمية المساهمة المجتمعية ولعب دور حيوي بهذا الجانب كون البعد الاجتماعي واحد من أبعاد الخطة الاستراتيجية للبنك، وتعزيزا لهذا الدور يسرنا فى بنك التسليف التعاوني والزراعي " كاك بنك" تكريم الحاج علي محمد سعيد موظف مطار عدن الدولي بمنظومة طاقة شمسية وتقديم كل الشكر والتقدير له نظير ما قدمة من قيم أخلاقية جوهرية تمثلت فى إعادة مبلغ مالي كبير لأحد المسافرين فى المطار.

وأشار القباطي إلى، أن مثل تلك التصرفات الأخلاقية والقيم الجوهرية التى يتمتع بها المواطن اليمني بشكل عام وفى عدن بشكل خاص، وأظهرت ما تتمتع به عدن من قيم أخلاقية ودينية وهنا ننتهزها فرصة لنعبر عن أهمية تعزيز هذه القيم وعكس صورة إيجابية فى المجتمع الذى نعيش فيه، ونرجوا من الجميع دعم وتعزيز هذه التصرفات والقيم والاشادة بها ليعيش الجميع فى بيئه راقية".