آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:07م

رياضة


مفاجأة واحدة بتشكيلة الجزائر لتصفيات المونديال

مفاجأة واحدة بتشكيلة الجزائر لتصفيات المونديال

الجمعة - 30 سبتمبر 2016 - 08:55 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن | متابعات:

أعلن مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم الصربي ميلوفان راييفاتش، الخميس، تشكيلة من 24 لاعبا لمواجهة الكاميرون في 9 أكتوبر، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.
وخلت التشكيلة من المفاجآت باستثناء استدعاء الحارس شمس الدين رحماني بدلا من عز الدين دوخة، فيما يبقى رايس مبولحي الحارس الأول في تشكيلة "محاربي الصحراء".

وأوقعت القرعة الجزائر في المجموعة الثانية "الحديدية" التي تضم أيضا نيجيريا وزامبيا.

وحرص راييفاتش على عدم التقليل من أهمية المنتخبات الأخرى، خصوصا الكاميرون التي لم يسبق للجزائر الانتصار عليها.

وقال في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية "لم يسبق للجزائر أن هزمت الكاميرون، وآمل أن تتغير الأمور معي وأن ننجح في وضع حد للتفوق الكاميروني".

واللاعبون هم:

- للمرمى: رايس مبولحي (أنطاليا سبور التركي) وشمس الدين رحماني (مولودية بجاية) ومالك عسلة (شبيبة القبائل).

- للدفاع: هشام بلقروي (الترجي التونسي) ولياسين كادامورو (شيرفيت جنيف السويسري) وهواري فرحاني (القبائل) وفوزي غلام (نابولي الإيطالي) وناصر الدين خوالد (اتحاد العاصمة) وكارل مجاني (ليغانيس الإسباني) ومهدي تاهرات (إنجيه الفرنسي) ومهدي سفان (رين الفرنسي) ومحمد خثير زيتي (وفاق سطيف).

- للوسط: مهدي عبيد (ديجون الفرنسي) ورياض بودبوز (مونبلييه الفرنسي) وياسين براهمي (بورتو البرتغالي) وسفيان فيغولي (وست هام يونايتد الإنجليزي) وعدلان قديورة (واتفورد الإنجليزي) ووليد مسلوب (لوريان الفرنسي) وسفير تايدر (بولونيا الإيطالي).

- للهجوم: رشيد غزال (ليون الفرنسي) وسفيان هني (أندرلخت البلجيكي) ورياض محرز وإسلام سليماني (ليستر سيتي الإنجليزي) وهلال العربي سوداني (دينامو زغرب الكرواتي).