حملة عدن تحتاجك الشبابية تدشن توزيع الحقائب المدرسية بعدن

عدن | نافذة اليمن:

تحت شعار (من مدارسها نسمو بها من جديد)، دشنت حملة عدن تحتاجك الشبابية عبر صفحتها في الفيسبوك وبتنسيق مع كوادرها في الميدان البدء بتوزيع حقائب دراسية بمحتوياتها لـ(2500) من عدن كافة.

حيث قام مجموعة من الشباب العدني المقيمين في داخل عدن والخارج مساء اليوم  بمبادرة شبابية تطوعية شملت ضمن تنفيذ مشاريعها السابقة من كسوة عيدية واهداف مستقبلية تنموية الحقيبة المدرسية لا أطفال الشهداء و الفقراء في مدارس محافظة عدن شملت صرف (400)حقيبة مدرسية ل (400)طفل وطفلة و (2300)كراس مدرسي و (800)قلما" كدفعة اولى.

واوضح الأخ /سالم اليافع في تصريح صحفي أن عدد المستهدفين من هذا المشروع سيصل بأذن الله (2500)طالبا وطالبة في مديريات عدن تنفذ مراحلة على مستوى فترات زمنية بدءا" بالصف الاول إبتدائي حتى الصف التاسع إبتدائي.

واعاد اليافع إلى الاذهان أن الحملة التطوعية الشبابية لأبناء عدن تعمل بمنأى عن اي تأثير حزبي او طائفي او مناطقي ,حيث قد نفدت مشاريع خيرية عديدة اخرها تكللت برسم البسمة على شفاه (2500) طفل وطفلة من عدن بكسوة عيد الأضحى المبارك .

وفند اليافع التركيب الإجتماعي للحملة بأنها تتكون من مجموعة الشباب العدني المقيمين في عدن والخارج جمعتهم صداقة حميمية عبر برامج التواصل الإجتماعي رغم إختلاف مناطق عيشهم في داخل عدن او المغتربين في الهند وفرنسا والإمارات والخليج يجمعهم هدف واحد هو الحب والإنتماء لعدن الحبيبة عرفانا" لجميل هذه المحافظة التي ادفئتهم بحميميتها وتفيأوا بظلال إنسانيتها وتضامن وكرم اهلها رغم بعدهم عنها في بلدان متناثرة من العالم موضحا" أن شباب الحملة تشاركوا وجمعوا مبالغ مالية لا يستهان بها بشكل شخصي وبدأوا في تحقيق أول اهدافهم بتنفيذ هذا العمل الخيري بجمع مبالغ نقديه من اعضاء الحملة ذاتهم بجهود ذاتيه لإنجاز هذا المشروع الخيري وجاري جمع تبرعات من اي داعم خيري... لاستكمال توزيع الدفعات المتبقية .