آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:48ص

رياضة


الماتادور الأسباني يستدعي مونريال لتعويض غياب ألبا في مباراة ألبانيا

الماتادور الأسباني يستدعي مونريال لتعويض غياب ألبا في مباراة ألبانيا

الجمعة - 07 أكتوبر 2016 - 07:34 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن | د ب أ

استدعى المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم اللاعب ناتشو مونريال الظهير الأيسر لفريق أرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة إلى معسكر المنتخب الأسباني استعدادا للمواجهة المقررة بين المنتخبين الأسباني والألباني بعد غد الأحد في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

ويأتي استدعاء مونريال لتعويض غياب خوردي ألبا نجم فريق برشلونة والذي غادر معسكر المنتخب الأسباني اليوم عائدا إلى برشلونة بعد إصابته بإجهاد عضلي خفيف سيمنعه من خوض المباراة أمام ألبانيا.

وعانى ألبا من الإصابة خلال الشوط الأول من مباراة المنتخب الاسباني أمام مضيفه الإيطالي أمس الخميس والتي انتهت بالتعادل 1 / 1 في إطار نفس التصفيات.

وخضع اللاعب للفحص اليوم تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الأسباني والذين أكدوا تعرضوا لإصابة عضلية طفيفة في الفخذ الأيسر وحاجته لبعض الراحة ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق أمام المنتخب الألباني بعد غد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة والتي يتصدرها المنتخب الألباني برصيد ست نقاط وبفارق نقطتين أمام أسبانيا.

وقرر لوبيتيجي تعويض ألبا باللاعب مونريال الذي يلتحق اليوم بالمعسكر الأسباني في مدينة شكودرا الألبانية.

وهذه هي المرة الأولى التي يستدعي فيها لوبيتيجي اللاعب مونريال علما بأن مونريال خاض 16 مباراة دولية مع الماتادور الأسباني تحت قيادة المدرب السابق للفريق فيسنتي دل بوسكي.