آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:11ص

مجتمع مدني


مؤسسة طيبة تنفذ مشروع مدرستي أجمل بالمكلا

مؤسسة طيبة تنفذ مشروع مدرستي أجمل بالمكلا
صورة إرشيفية لفعالية سابقة

الأحد - 06 نوفمبر 2016 - 05:53 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن | سبأ نت

اطلع مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت جمال عبدون ، على سير العمل ومعاينة التأهيل الذي تشهده 15 مدرسة بمدينة المكلا ضمن برنامج مدرستي أجمل الذي تنفذه مؤسسة طيبة للتنمية بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وإشراف مكتب التربية بالمحافظة .

ويهتم المشروع بإصلاحات أساسية في مدارس التعليم الأساسي والثانوي وإعادة تأهيل الاثاث المدرسي من أمياز وكراسي دراسية و صيانة للأبواب والنوافذ اضافة الى اعمال السباكة والكهرباء وكذا استيفاء كافة احتياجات المدارس خلال العطلة الدراسية وأثناء العملية التعليمية.

و عبر عبدون عن ارتياحه لهذه الفكرة التي تلامس حاجة المدارس وتلبي متطلباتها في تأهيل البنية التحتية لها بما يخدم العملية التعليمية بشكل عاجل ..مقدما الشكر لمؤسستي طيبة والعون على ما تقدمه للعملية التعليميه عبر الكثير من البرامج والمشاريع مثمناً الشراكة القوية التي تربطها بهذه المؤسسات الفاعلة .

بدوره اوضح مدير مكتب مؤسسة طيبة بحضرموت أحمد حديجان ان أن مشروع مدرستي أجمل يعتبر المشروع الأول الذي تشهده مدارس المحافظة في مجال الصيانة والتأهيل حيث تم استكمال عدد 8 مدارس من ضمن 15 مدرسة .لافتا الى ان المؤسسه تتابع تنفيذ المشروع عبر مشرفين ميدانيين وزيارات متتالية لمتابعة مستوى الجودة بحسب المواصفات المتفق عليها لضمان المخرج .