آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:00ص

فن وثقافة


تقارير: جوني ديب يدخل عالم هاري بوتر السحري

تقارير: جوني ديب يدخل عالم هاري بوتر السحري

الإثنين - 07 نوفمبر 2016 - 12:14 ص بتوقيت عدن

- نافدة اليمن / رويترز

ذكرت التقارير السينمائية أن الممثل جوني ديب سيشارك في الجزء الثاني من فيلم "فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذم" ليدخل عالم سلسلة كتب "هاري بوتر" السحرية لمؤلفته ج.ك. رولينج.

وسيدشن الفيلم سلسلة أفلام جديدة لرولينج، حيث سيشارك ديب في الجزء الثاني الذي سيعرض عام 2018 بعد طرح أول أفلام السلسلة هذا الشهر، وفقا لموقع "ديدلاين" ومجلة "ذا هوليوود ريبوتر" و"فارييتي". وقالت التقارير إن ديب سيظهر بشكل خاص في الفيلم الأول ولكن لم يُكشف عن تفاصيل أخرى.

ولم تعلن استديوهات وارنر بروس المملوكة من قبل شركة تايم وارنر عن مشاركة ديب رسميا، ولا يوجد معلومات كثيرة عن قصة الفيلم الذي تدور أحداثه في نيويورك عام 1926، أي قبل فترة طويلة من بدء صدور سلسلة كتب وأفلام "هاري بوتر" التي تدور أحداثها في التسعينيات ببريطانيا.

وصرحت رولينج خلال الشهر الماضي، أن "فانتاستيك بيستس" سيكون الفيلم الأول في سلسلة جديدة من 5 أفلام عن عالم السحرة، كما تستعرض السلسلة صعود ساحر قوي يدعى جيلرت جريندلوالد ومبارزة حاسمة بينه وبين كبير السحرة ألبوس دميلدور الشهير في قصص بوتر عام 1945.

وبيع من سلسلة كتب "هاري بوتر" السبعة أكثر من 450 مليون نسخة في أنحاء العالم، وحصدت سلسلة الأفلام التي اختتمت عام 2011 بفيلم (هاري بوتر آند ذا ديثلي هالوز)، أكثر من 7 مليارات دولار في شبابيك التذاكر حول العالم.