مؤتمر تعز يعقد إجتماع إستثنائي وينتخب قيادة جديدة له .. الأسماء

عدن - نافذة اليمن

 

إنتخب المؤتمر الشعبي العام في محافظة تعز، قيادة جديدة له، وذلك خلال إجتماعه الإستثنائي الذي عقده اليوم لمناقشة عدد من القضايا حول الاوضاع والمستجدات الراهنة في الساحة الوطنية، بحضور عدد من وكلاء محافظة تعز .

ودعا وكيل أول المحافظة، عبدالقوي المخلافي، في كلمة المحافظ، جميع الاحزاب والتنظيمات السياسية الوقوف مع السلطة المحلية واستعادة دورها الحقيقي وتعاونها في تفعيل المؤسسات الخدمية وترسيخ الامن والاستقرار .. مؤكدا وقوف السلطة المحلية على مسافة واحدة من الجميع نحو اصطفاف وطني من اجل مصلحة تعز وهذا لايتاتى الا بتظافر الجميع دون استثناءخصوصا في هذه المرحلة الحرجة متمنيا للمؤتمر التوفيق والنجاح في مهمامه السياسية والوطنية .

وأقر الإجتماع بالاجماع والموافقة على ترشيح وكيل المحافظة، عارف علي جامل رئيسا لفرع المؤتمر بالمحافظة، واختيار اعضاء قيادة الفرع وهيئة الرقابة التنظيمية وقيادة النشاط الشبابي والطلابي وقيادة النشاط النسوي والتي تكونت من عبده قاسم الجرعي وعلي سرحان وسلطان القيسي وعبدالقوي الوجيه ويوسف الحياني وعبدالحليم نعمان وعبدالله البدوي ومهيوب الحبشي وشادية محمد سعيد وعبد الباري البركاني، وسيتم توزيع المهام بينهم في اجتماع لاحق .

وأثنى الباين الختامي على الدور الكبير لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات في مساندة الشرعية .. داعياً إلى مزيداً من الدعم والمساندة العسكرية لاستكمال تحرير محافظة تعز .

https://web.facebook.com/AlRaziScan/?_rdc=1&_rdr

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .