تجديد للتنمية تدشن مشروع توزيع السلل الغذائية للأسر النازحة والفقيرة في عدن

عدن - نافذة اليمن

دشنت منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية مساء امس الاربعاء عملية توزيع السلل الغذائية للأسر النازحة والفقيرة في العاصمة عدن وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل وفي خضم أعمال المنظمة الإنسانية والتنموية والتكافلية التي اعتادت على تقديمها في اطار خدمة المجتمع .

في سياق ذلك اوضح رئيس منظمة تجديد فضيلة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي وفي تصريح صحفي له بان تدشين عملية توزيع السلة الغذائية والبالغ عددها 1300 سلة غذائية في مختلف مديريات المحافظة انما يأتي ضمن خطة ومشاريع المنظمة الرمضانية وانشطتها الانسانية والتكافلية وفي خضم جهود المنظمة ومساهمتها لتقديم خدماتها للمواطنين وتحديدا منهم فئة الأسر الفقيرة والمتعففة وبما من شأنه وصول احوال تلك الاسر الى حالة من الاستقرار والاكتفاء الذاتي .

كما اعرب فضيلة القاضي فهيم الحضرمي عن بالغ الشكر والامتنان والتقدير لكل من ساهم ودعم في تقديم تلك المساعدات الغذائية والتي قال بانها بدورها سوف تسهم في التخفيف من معاناة الأسر المحتاجة والفقيرة والتي ستصلها تلك المساعدات .

من جهتهم عبر عدد من المواطنين المستفيدين من السلل الغذائية المقدمة عبر منظمة تجديد عن بالغ سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة التي اعتادوا عليها في كل عام من قبل المنظمة والتي قالوا بانها قد عودتهم دوما على تنفيذ مشاريع انسانية وتنموية هادفة تلامس همومهم وحياتهم اليومية.