زيدان يقف بجانب بيل كفوا عن مهاجمة بيل

نافذة اليمن - نسيم الشرعبي - خاص

 


أكد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان عدم اهتمامه بالأزمة التي تدور حول مهاجم الفريق جاريث بيل في الفترة الأخيرة مؤكدآ عن اعتماده على اللاعب في المواجهة يوم السبت ضد ريال سوسيداد بالجولة 14 من الليجا.

وأكد زيدان أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عندما علق على سؤال لأحد الصحفيين حول فترة التوقف الدولية للاعبين قائلآ "نحن نعرف الوضع وهذا لن يتغيير أبدآ والعديد من اللاعبين يذهبون للمشاركة مع منتخبات بلادهم وعلينا أن نقبل ذلك.

وحول مواجهة سوسيداد المقبلة ، علق زيزو قائلآ "أنا قلق بشكل عام وسوسيداد فريق شاب ويلعب بشكل جيد ، ويملكلاعبيين جيدين أيضآ من الناحية الفنية ، هذا وأضاف قائلآ الجماهير التي ستحضر الملعب ستحضى بمشاهدة مبارآة ممتعة وقوية.

أما الأزمة الأخيرة التي أثارت ضجة إعلامية دولية واسعة وسميت بأزمة العلم ومنبع هذه الأزمة هو قيام اللاعب جاريث بيل برفع علم مدون عليه (ويلز- الجولف- ريال مدريد) وعلق زيدان حول هذه الأزمة قائلآ "اعتقد أن هناك الكثير من الضجيج بسبب تصرف بيل ، ويتوجب التركيز على كرة القدم".

وعند سؤاله من أحد الصحفيين حول عدم إحترام بيل لريال مدريد... نوه زيدان قائلآ "لن أدخل في هذا الجدال فهو أمر لايخصني وأنا المدرب لريال مدريد وبيل لاعب في الفريق".

وزاد "الإنتقادات لبيل؟ لن أجيب عن أسئلة أخرى حول بيل وحين ننظر لما فعله هذه المرة فيتوجب على الجماهير أن تحب ريال مدريد وأن يكونوا معه".

وتحدث زيدان عن حالة بيل البدنية قائلآ "لقد تحدثت معه ومع جميع اللاعبيين في الأمور التي تخص كرة القدم وهو في حالة جيدة وتدرب بشكل طبيعي".

وحول سؤاله عن سبب كثر سعادة بيل مع ويلز... رد قائلآ "ربما بسبب اللغة فذلك يجعل الأمور أكثر سهولة وأعتقد أنه لاعب حاسم وأفكر في ذلك فقط وإذا لم يعاني من أي ألم فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وسأعتمد عليه وهو ليس بالأمر الجديد".

وأوضح زيدان "في أسبانيا سأتولى تدريب ريال مدريد فقط فأنا أبيض".

واختتم حول موقف كاسيميرو "إنه موقف معقد إلى حد ما ، فعلى الرغم من وجود لاعبيين يمكنهم القيام بدوره لكنه إستراح قليلآ مع منتخب بلاده".