آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:18ص

رياضة


قبل أيام من إنطلاق الكلاسيكو.. لعنة اﻹصابات تداهم لاعبي ريال مدريد

قبل أيام من إنطلاق الكلاسيكو.. لعنة اﻹصابات تداهم لاعبي ريال مدريد

السبت - 07 ديسمبر 2019 - 12:41 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي - خاص

قبل أيام قليلة من موعد إنطلاق الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة طغت لعنة الإصابات أبرز لاعبي ريال مدريد مما يجعل مهمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صعبة بعض الشي للفوز على الفريق الكاتالوني.

اللقاء كان من المقرر أن يلعب في الجولة العاشرة لكن تم تأجيله من قبل الإتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب الشغب والأوضاع السياسية التي شهدتها مدينة برشلونة والمقرر أن يلعب في يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة.

برشلونة في أتم جاهزيته لخوض هذا اللقاء بكل نجومه لكن بالمقابل نادي ريال مدريد يعاني من  غياب أبرز نجومه بسبب الإصابة وأبرزهم النجم البلجيكي إيدين هزارد الذي يعاني من شرخ بالقدم وقد تأكد غيابه بشكل رسمي عن الكلاسيكو وسيفتقد النادي الملكي أيضآ لخدمات لاعبه البرازيلي مارسيلو الذي يعاني من أصابة في الكاحل مما يجعل مشاركته بالكلاسيكو مستحيلة ليس هذا وحسب حيث من المحتمل أيضآ غياب النجم الويلزي جاريث بيل الذي يعاني من كدمة بالقدم لكن اللاعب سيحاول المشاركة بالكلاسيكو وإن لم يكن أساسيآ فسيتواجد في دكة الإحتياط.

مدرب ريال مدريد زيدان يقف حائرا أمام هذه اللعنة التي أصابت أبرز نجوم فريقه ولايعلم مايمكنه القيام به لتجاوز هذا بشكل إيجابي.