آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:39م

رياضة


ميليك يقود نابولي إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا

ميليك يقود نابولي إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 12:06 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي - خاص

ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا (Championse Lige) إستضاف ملعب "سان باولو" اللقاء الذي جمع بين نابولي الإيطالي و جينك البلجيكي.

كانت الغلبة في بداية اللقاء لأبناء المدرب كارلو انشيلوتي حيث لم ينتظروا سوى ثلاث دقائق ليوقعوا عن أول أهداف المباراة بواسطة المهاجم البولندي أركا ميليك مانحآ التقدم لنابولي في وقت مبكر.

الهدف الأول زاد من رغبة لاعبي نابولي بإضافة المزيد من الأهداف وكان لهم ماأرادوا في الدقيقة 26 حيث تمكن اللاعب أركا ميليك من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه.

وبعد ضغط متوالي من النادي الإيطالي تمكن نابولي من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 38 تكفل على تنفيذها المهاجم أركا ميليك وأسكنها شباك نادي جينك البلجيكي وموقعآ على الهدف الشخصي الثالث له (هاتريك) وللنادي الإيطالي.

بعدها اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم مستحق لنابولي الإيطالي بثلاثية بيضاء على جينك البلجيكي.

في الشوط الثاني هدأ رتم المبارآة عكس ماكان عليه في الشوط الأول فلم تكن هناك محاولات عديدة على كلا المرمايين وفي الدقيقة 75 إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية لصالح نابولي الإيطالي تكفل على تنفيذها اللاعب البلجيكي لورينزو إنسيني ونجح في تنفيذها بشكل رائع مختتمآ أهداف اللقاء بتقدم نابولي الإيطالي برباعية بيضاء.

بهذا الفوز يحتل نابولي الإيطالي المركز الثاني برصيد 12 نقطة متأهلآ لدور الستة عشر برفقة نادي ليفربول الإنجليزي الذي يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة هو الأخر بينما حل بالمركز الثالث نادي ريد بول سالزبورج برصيد 7 نقاط وسيلعب في الدوري الأوروبي بينما تذيل نادي جينك سلم الترتيب بنقطة يتيمة.