آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:16ص

رياضة


في غياب ميسي ..برشلونة يحرم الإنتر من بلوغ دور الستة عشر في ميلانو

في غياب ميسي ..برشلونة يحرم الإنتر من بلوغ دور الستة عشر في ميلانو

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 02:16 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي - خاص

ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة حل برشلونة الإسباني ضيفآ ثقيلآ على إنتر ميلانو الإيطالي واحتضن ملعب جوسيبي مياتزا اللقاء الذي تغيب فيه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

دخل رجال المدرب أنطوني كونتي وعينهم على الظفر بالثلاث النقاط التي تؤهلهم للدور المقبل من المسابقة في المقابل دخل رجال فالفيردي وهم يريدون تعزيز موقعهم بالصدارة رغم أنهم ضمنوا التأهل قبل خوض هذا اللقاء.
بدأ اللقاء مشحونآ بالهجمات المضادة من الطرفين لكن لم يتمكن احد الفريقين ان يهز شباك الآخر إلى أن أتت الدقيقة 23 وافتتح برشلونة سجل التهديف في اللقاء من إمضاء اللاعب الإسباني بيريز بعد أسيست رائع من زميله فيدال.
إنتر لم يقف مكتوف الأيدي فحاول فك شفرة دفاع الكاتالونيين الصلب وتمكن من ذلك قبل نهاية الشوط الأول بلحظات بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة العمليات عن طريق اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لتسكن كرته شباك الحارس تيرشتيجن مانحآ التعادل لفريقه.
وعلى إثر هذا الهدف اطلق الحكم صافرته معلنآ إنقضاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.
في الشوط الثاني دخل الإنتر مستحوذآ على مجريات اللقاء وسط رغبة بالتهديف وخطف بطاقة التأهل لكن لم ينل ميتغاه رغم كل المحاولات الكثيفة على مرمى البلوجرانا ولكن إستطاع لاعب برشلونة أنسو فاتي بعد دخوله بدقيقتين من قتل المبارآة والقضاء على أحلام الإنتر حين تمكن في الدقيقة 87 من تسجيل هدف الفوز للبرشا من تسديدة قوية مهدها له البديل الأخر لويس سواريز.
بعدها اطلق الحكم صافرة النهاية معلنآ عن فوز برشلونة بهدفين مقابل هدف للإنتر.
بهذا الفوز الصعب ضمن عملاق كتالونيا التأهل لدور ثمن النهائي متصدرآ للمجموعة برصيد 14 نقطة ويرافقه للدور ذاته صاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 10 نقاط هذا وقد كان الفريق الألماني حقق الفوز اليوم على نادي سلافيا براغ التشيكي بهدفين لهدف أما نادي إنتر ميلانو الإيطالي فقد حل بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط ليكمل مشواره القاري في الدوري الأوروبي.