إدارة نادي برشلونة تحدد مصير مدرب الفريق أرنستو فالفيردي

نافذة اليمن - نسيم الشرعبي - خاص

بعد التعاقد معه في الموسم الكروي لعام 2017م وحصده للقب الدوري الإسباني مرتين في موسم 2017-2018 وأيضا موسم 2018-2019 وكذا حقق لقب كأس ملك إسبانيا عام 2017-2018 ولكن بعد تراجع مستوى النادي في الفترة الأخيرة والسخط الجماهيري عليه وأخرها خروج ناديه من الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني هذا الموسم من أمام الأتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين قررت إدارة النادي الكاتلوني الليلة بعقد إجتماع طارئ بين أعضاء النادي ورئيسه لإتخاذ قرار صارم بحق المدرب أرنستو فالفيردي وإنتهى الإجتماع في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الإجتماع الذي جرى قبل لحظات كان بحضور أبيدال وبلانيس من أجل الحديث حول المدرب الذي سيتولى تدريب برشلونة خلفا للمقال فالفيردي ويذكر أن بارتوميو كان قد أبلغ فالفيردي بأنه قد تم إقالته من مهمة تدريب النادي هذا وقد تفاوضت إدارة البرشا مع ممثل فالفيردي للإتفاق على شروط خروجه وفسخ عقده مع النادي الكاتالوني.

الأسماء المطروحة لخلافة فالفيردي هم بوكتينهو و كيكي ستيين و غارسيا ، لكن على الأرجح أن يعين المدرب كيكي ستيين لتدريب برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إدارة النادي الكاتلوني عن عقدها لمؤتمر صحفي يوم غد وسيظهر فيه أبيدال و بارتوميو.

ياترى من سيخلف فالفيردي لتدريب البرشا...؟ وهل المدرب الجديد سيصحح مسار النادي ويعود به الى المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية...؟

كل التساؤلات هذه وغيرها ستكشف لنا إجابتها الأيام المقبلة.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .