آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:43م

فن وثقافة


تعليقات مثيرة للمتفاعلين مع صورة نانسي عجرم وابنتيها

تعليقات مثيرة للمتفاعلين مع صورة نانسي عجرم وابنتيها

السبت - 18 يناير 2020 - 10:00 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - إرم نيوز      

”انتو الدني وبروحنا بنحميكن“، بتلك الكلمات غردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على صفحتها بتويتر مرفقة صورة لها ولطفلتيها.

الصورة التي بدت فيها نانسي متعبة وعلامات الإرهاق واضحة على ملامحها، شهدت تعاطفا كبيرا من محبي الفنانة اللبنانية ومن المتابعين الذين أبدوا تضامنهم مع نانسي في القضية التي أثارت الرأي العام وما يدور حولها من اتهامات تلاحق زوجها الطبيب فادي الهاشم المتهم بقتل مواطن سوري.

التعاطف لم يقف عند المعجبين في نانسي، بل أبدى فنانون كذلك تضامنهم مع الفنانة اللبنانية، حيث قالت الممثلة ماغي بوغصن في تعليق لها على صورة نانسي: ”الله يخليلك عيلتك الحلوة ويبعد عنكن أي شر“.

كما أبدى الملحن المصري محمود الخيامي تعاطفه مع نانسي معلقا على تغريدتها: ”ربنا يهون عليكي أنا عارف وحاسس بالكابوس اللي إنتي عديتي من عليه إنتي وعيلتك، بس إن شاء الله ربنا يصلح الأحوال وكل حاجة تمشي على خير ويمر الموضوع ولا كأنه كان من الأساس #إحنا جنبك وعيلتك”

ربنا يهون عليكي انا عارف وحاسس بالكابوس اللي انتي عديتي من عليه انتي وعيلتك بس ان شاء الله ربنا يصلح الأحوال وكل حاجة تمشي علي خير ويمر الموضوع ولا أكنه كان من الأساس#إحنا_جنبك_وعيلتك

لكن في المقابل، شن عدد كبير من المتابعين هجوما على نانسي وزوجها، مطالبين بإظهار العدالة وبالقصاص ممن ارتكب جريمة قتل بحق المواطن السوري الذي قالوا إنه طالب بحقه فأرداه زوج نانسي بأعيرة نارية في مختلف أنحاء جسده.

وقال صاحب حساب هشام: ”للأسف نانسي عجرم.. لا تستحقون أي تضامن. حتى الآن لا نعرف ما هو الحقيقي وما هو المركب في قصتكم. ولكنكم قتلتم رجلا قد يكون بريئا. وأعلنتم (سارق سوري) ليتعاطف معكم العنصريون من لبنان، فربحتم كراهية 24 مليون سوري“.

للأسف نانسي عجرم.. لا تستحقون اي تضامن. حتى الآن لا نعرف ما هو الحقيقي وما هو المركب في قصتكم. ولكنكم قتلتم رجلا قد يكون بريئا. واعلنتم "سارق سوري" ليتعاطف معكم العنصريون من لبنان فربحتم كراهية 24 مليون سوري.

كما عبرت صاحبة حساب ”سموكي“ عن تعاطفها مع عائلة القتيل مرفقة صورة له مع أطفاله، قائلة: ”وهذول الأيتام مين اللي راح يحميهم؟ أبوهم اللي مفروض يحميهم راح الله يرحمه“.

فيما ذهب آخرون للمطالبة بإظهار الحقيقة والعدل قبل التكهنات وإطلاق الاتهامات، حيث قال أبو خالد: ”الله بيظهر الحق ولو بعد حين سواء كان لكم أم له“

تيم حسن يجسد شخصية القيادي الفلسطيني أبو حسن سلامة في مسلسل ”الأمير الأحمر“
محامي زوج نانسي عجرم يفسر سبب الادعاء عليه بالقتل العمد‎

وأثارت قضية قتيل فيلا نانسي عجرم، الكثير من الجدل، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد كشف تقرير الطب الشرعي، الذي أظهر أن القتيل تلقى 16 رصاصة من ”مسدس“ زوج نانسي.