بالفيديو.. الوافي يكشف عن جزء ثاني لمسلسل "غربة البن" على قناة "السعيدة"

نافذة اليمن - هدى عبدالله

كشف الممثل سيف الوافي عن وجود جزء ثاني للمسلسل المحلي "غربة البن" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحظي بمشاهدة ومتابعة كبيرة من قبل المشاهدين.

وقال الوافي خلال تصريح لقناة اليوتيوبر اليمني " سهيل الاشول"، أن هناك جزء ثاني من مسلسل غربة البن الذي لمح إلى أنه سيتضمن مشاهد داخل اليمن وفي دولة الهند.
ودعا الوافي إلى عدم الاستعجال وانتظار المسلسل في الموسم الرمضاني القادم .. لافتاً إلى أنه سيتم عرضه على قناة "السعيدة" الفضائية وليس قناة "يمن شباب" التي عرض فيها الجزء الأول.

إلى ذلك كشفت مصادر فنية لـ"نافذة اليمن"، أن بطل ومنتج مسلسل غربة البن الفنان صلاح الوافي غادر اليمن قبل أسابيع إلى الهند ضمن رحلة لتصوير مشاهد في عمله الفني القادم الذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم.

ولم توضح المصادر تفاصيل العمل الفني الذي غادر الوافي من أجله إلى الهند، قبل أن يشير سيف الوافي في تصريحه إلى أن الجزء الثاني سيتضمن مشاهد في الهند.

ومسلسل غربة البن، هو عبارة عن دراما توثيقية لغربة اليمنيين في الخارج وما يتركه المغترب وراءه من أسرة تحتسب مدة غربته بموسم البن الذي أشتهرت اليمن بزراعته .

والمسلسل من تأليف الممثل صلاح الوافي الذي شارك في البطولة إلى جانب محمد قحطان و سالي حمادة و شروق ولاول مرة نجم عرب ايدول، عمار العزكي ونخبة من نجوم الدراما اليمنية.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .