الكشف على تفاصيل ألبوم ساندي الجديد

عدن - نافذة اليمن

كشف المنتج ميدو منيب، مالك شركة Pause Production، عن تفاصيل تعاونه مع المطربة ساندي خلال إنتاج ألبومها الغنائي الجديد"اتنين في واحدة"، حيث طرح منذ ساعات البوستر الرسمي للألبوم عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك.

وقال المنتج ميدو منيب في بيان صحفي: "يضم الألبوم 8 أغاني متنوعة مابين الرومانسي والدراما والهاوس، وتعاونت ساندي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولي، أسامه محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام،

كما كتبت ولحنت ساندي، أغنية من ضمن أغاني الألبوم في تجربة جديدة لها، والأغنية تحمل اسم "زى التمثال".

وأضاف ميدو حديثه قائلًا: "تم تصوير جميع أغاني الألبوم كفيديو كليب، ويتم طرح أول أغنية من الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحمل عنوان" طبع الشتا" وهى من كلمات سلمى رشيد، ألحان هيثم نبيل، وتوزيع وإخراج كريم عبد الوهاب".

واستكمل ميدو،: "بذلنا قصارى جهدنا ليُخرج الألبوم بشكل يليق للجمهور، حيث بدأنا التحضيرات في الألبوم منذ أكثر من عام، وسيلاحظ الجمهور عند طرحه اختلاف في الكلمات والألحان مع الإحتفاظ بالشكل الموسيقى الذي تقدمه ساندي منذ بدايتها مثل Rock, Country.

وكشف ميدو، عن أسماء أغاني الألبوم وهى،: "زى التمثال، خشبة مسرح، ريموت حياتك، طبع الشتا، بطولة في رواية، اتنين في واحدة، كان عادي، كيس اسود".

وفي نهاية حديثه أعرب عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع الفنانة ساندي، متمنيا لها النجاح والتوفيق في جميع أعمالها الفنية.

يُذكر أن آخر تعاون فني جمع بين ساندي والمنتج ميدو منيب، كان أغنية "قلبين" من فيلمها عيش حياتك، من بطولتها مع الفنان سامح حسين.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .