آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:13ص

رياضة


موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني

السبت - 22 فبراير 2020 - 11:42 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - العربيه

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية، إلى ملعب كامب نو، حيث مباراة برشلونة وإيبار، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، في واحدة من اللقاءات المهمة جدا للنادي الكتالوني، الذي لديه معركة مهمة خلال أيام، في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويستضيف نادي برشلونة في الخامسة من مساء اليوم، نظيره إيبار ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني، في لقاء مهم للغاية، لكلا الفريقين، الطامعين لتحقيق الانتصار فيه، سواء البرسا الطامح في مواصلة الزحف نحو الصدارة، أو إيبار الذي يأمل في تحسين مركزه في جدول الترتيب. 

ويدخل نادي برشلونة اللقاء تحت قيادة كيكي سيتين وهو وصيفا للدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نادي ريال مدريد متصدر جدول الترتيب، وسيلعب الفريق على تحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على المتصدر، خاصة أن الريال سيخوض مباراة هو الآخر في نفس اليوم. 

على الجانب الآخر يدخل نادي إيبار اللقاء ويعلم جيدا صعوبة اللعب أمام برشلونة على كامب نو، طامعا في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام النادي الكتالوني. 
 
ومن المقرر انطلاق مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

وتُبث المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3 الناقلة لمعظم مباريات الدوري الإسباني.