رئيس لجنة مكافحة كورونا: المناطق الجنوبية خالية من الفيروس

نافذة اليمن - عدن

أعلن رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم الشبحي اليوم الأربعاء، في تصريح صحفي، أن جميع المناطق الجنوبية خالية من فيروس كورونا.

وطالب رئيس اللجنة بعدم السماع للشائعات وأخبار النسخ واللصق المعتادة بين أوساط تجمعات شبكات التواصل الاجتماعي التي لم تستند إلى مدى صحة المعلومة.

وشدد الشبحي على ضرورة تحري الحقيقة وأخذ المعلومات من مواقعها ومصادرها الرسمية فقط وهناك ناطق رسمي لها في وزارة الصحة والسكان هو زميلة الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة لشؤون الرعاية الأولية.

وقال الدكتور الشبحي ” هناك أيضا قيادات عليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي مهتمة ومتواصلة بكل ساعة وهناك قيادة اللجنة العليا للإغاثة الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة عليا أيضا في وزارة الصحة والسكان والجهات الحكومية العليا هي على تواصل مستمر والكل يساعد بتوجيه السفينة والخروج من الكارثة الى بر الأمان بإذن الله ” .

وأضاف ” نحن أعضاء لجنة مجابهة فيروس كورونا وكل طاقم محجر الأمل وكل المستشفيات والجامعات الطبية بالجنوب وبمساعدة الكثيرون نعمل ليل نهار وبصمت وعلى مدار الساعة ودون كلل وكل القنوات والجهات على تواصل معنا أول بأول ، وهذا وعد وعهد منا أن لانخفي أي معلومة ولكن يجب أخذها من مواقعها الرسمية فقط لكي لانجعل من شبكة التواصل الاجتماعي وسيلة هدامة لزرع الارتباك والخوف والهلع غير المبرر لدى شعبنا الطيب والصابر من خلال نشر الاخبار الكاذبة التي لم تأخذ من مصادرها ” .

وفي نهاية تصريحه قدم شكره لكل الجهات المتعاونة مع لجنة مجابهة هذا الوباء ، داعيا الجميع إلى الاصطفاف في نسق واحد ضد هذه الجانحة الوبائية كلا من موقعه وامكانياته المتاحة وبإذن الله تعدي هذه الكارثة بسلام وصحة وعافية وعمل صالح بإذن الله.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .