آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:30م

اخبار وتقارير


مصدر مقرب يكشف مستجد الحالة الصحية لرجل الأعمال عبدالواسع هائل سعيد بعد اصابته بكورونا

مصدر مقرب يكشف مستجد الحالة الصحية لرجل الأعمال عبدالواسع هائل سعيد بعد اصابته بكورونا

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 05:13 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

كشف مصدر صحفي عن الحالة الصحية لرجل الأعمال عبدالواسع هائل سعيد انعم بعد إصابته بفيروس كورونا في تركيا.

وقال الصحفي طارق سعد في منشورعلى صفحته في "فيس بوك" رصده "نافذة اليمن" - "العناية الإلهية وأعماله الخيرة ودعواتكم تنقذ الوالد العزيز الحاج الفاضل عبدالواسع هائل سعيد انعم من فيروس الكورونا الخبيث.

وأضاف "للتو أنهى الدكتور الحبيب حامد نصر الشميري مكالمة هاتفيه مع الوالد الحاج الفاضل عبدالواسع هائل سعيد بعد خروجه يوم أمس من غرفة العناية الفائقة إلى غرفة خاصة بأحد مشافي العاصمة التركية اسطنبول.

وتابع سعد "رغم كل مايمر به والوضع الحالي لحالته الا انه كعادته يتابع أعمال الخير وتطرق حديثه مع الدكتور حامد حول عدد من قضايا الخير المقدمة والتي يجرى تنفيذها في عموم محافظات الوطن ، والتي كانت اليد الطولى فيها، للحاج عبدالواسع عافاه الله وجزاه الله خير الجزاء.

وأختتم الصحفي سعد منشوره بالقول "حمد الله على سلامتك والدنا العزيز رجل الخير والبر الحاج عبدالواسع هائل سعيد انعم سائلين المولى عز وجل أن يمن عليك بالصحة والعافية والسعادة الدائمة انتم وجميع أفراد اسرتكم الكريمة. اللهم لك الحمد من قبل ومن بعد.

وتعرض الحاج عبدالواسع ومجموعة من أقربائه المتواجدين في تركيا لإصابة بفيروس كورونا المستجد غير ان حالتهم جميعا مستقره وعدد منهم قد غادر المستشفى ولله الحمد ومن تبقى في تحسن مستمر.