آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-10:18م

إيران واستثمارها أشلاء غــ.زة لتخريب دول عربية

الأحد - 22 أكتوبر 2023 - الساعة 05:51 ص

كامل الخوداني
بقلم: كامل الخوداني
- ارشيف الكاتب


1‏-ترك الحشد الشعبي بالعراق كل المساحة الحدودية التي تربط العراق بسوريا والخاضعة لسيطرة ايران وذهب للتحشيد والاعتصام بحدود الاردن ومطالبتها بفتح اراضيها لمقاتليه للذهاب الى اسرائيل ليقولوا بعدها الاردن منعتهم ويحشدوا الاردنيين ضد نظامهم..

طيب وحدود سوريا الخاضعة لسيطرة ايرتن خير لايكون فيها مس شيطاني.

2-ترك حزب الله كل المناطق الشيعية التي يسيطر عليها بجنوب لبنان وارسل مقاتليه للقرى السنية الغير خاضعة له لبقصفو مناطق اسرائيلية من هناك لكي تقوم اسرائيل  بقصفها.

3-حشد الحوثي مقاتليه واعلن النفير العام للذهاب لقتال اسرائيل وبدلا من ارسالهم بالبحر الى  لبنان او غزه طالب السعودية بفنح حدودها اه ??وثم نهاية الامر ارسل حشوده هذه لمحافظة الجوف ليقتلوا هناك القبائل اليمنية الاسرائيلية الصهيونية ..

-تدعوا ايران ومحورها واعلامهم الشعوب العربية للانتفاضة ضد حكامهم وجيوشهم والخروج بمظاهرات في كل شارع  تضامن مع غزه واحراق السفارات الامريكية وطرد السفراء واحراق المحلات صاحبة العلامات التجارية الامريكية بينما في ايران  لم تحدث اي مظاهرات  تضامن مع غزه عدى  مظاهرة واحده يتيمه لمدة عشر دقايق في شارع معزول لايتجاوز حضورها بضع مئات رفع بها علم فلسطين وحزب الله وحماس لم يقتربوا مجرد اقتراب لا من سغتره امريكية ولا اسرائيليه ولا محل تجاري  ولاطرد امريكي ولا اسرائيلي ..

-لماذا نعاتب ايران ونلومها اذا كان مجرد الحديث او مجرد التلميح للعرب لاتخربوا بيوتكم بأيديكم يخجم عليك قطيع احمق غبي ينظر لنفسه وكيل الله بالإرض وحامي الدين والعروبة والأرض والعرض لينهال عليك بأقذع واقذر الانحطاط اللفظي ويخرجك من الدين والعروبة والانسانية والشرف  والحياة بكاملها.

ايران لديها مشروع ويعرف اتباعها مشروعهم لايقادو بالعواطف بل يعرفوا جيداً كيف يقودوا عواطف الشارع السني والعربي ويحولوه لإداه لتنفيذ مخططاتهم يحركوهم بشعارات العاطفة التي يريدونها يديروا ابصار هذا القطيع العربي  صوب امريكا واسرائيل بينما هم يصوبوا ابصارهم صوب مدنهم عواصمهم ودولهم وجيوشهم وأراضيهم..

قال احدهم وهو بالمناسبة مشرد من الحوثي كرامته مهانة منذ تسع سنوات لا يستطيع العودة لمنزله اذله الحوثي وداس على وجهه ... شكرا ياحوثي.. شكرا ايران.. شكرا حزب الله لمادا تشكرهم؟ قال لقد اثبتوا انهم رجال بمساندتهم ووقوفهم بجانب الفلسطينيين هو لايقصد طبعا الفلسطينيين الذي يقتلوا ويقصفوا ويهجروا ويشردو هو يقصد قيادات حماس التي نصبت لقاسم سليماني وخامنئي التماثيل واطلقت عليه شهيد غزه.. قاسم سليماني الذي كان يدير عملية قتل العرب وتهجير السنة من العراق لسوريا لليمن للبنان..

لقد غفر للحوثي كل جرائمه نسي عقيدته نسي مشروعه  لانه اخرج مظاهرتين تأييد لغزه وبنغس الوقت حولها مظاهرة جمع تبرعات..

كيف يؤتمن امثال هذا على مصير شعب وقضية وجود واجيال وثوابت وهو نفسه لايعرف ماهي معركته  ويمكن له التخلي عن قضيته بإغنية وين الملايين او بزامل حوثي عن حماس.

ثم يسأل البعض لماذا لم ننتصر ولماذا تتمدد مليشيات إيران ولماذا تسقط العواصم العربية.. ولماذا نخر الضعف الجسد العربي واهتد كيانه ووهنت قوته وتدمرت جيوشه.

لإن هذا وامثاله هم القطيع العربي الذي يسهل لإي كلب ايراني قياداته وتوجيهه اين ما يشاء هم ادوات ايران ومعاول هدمها..

لايوجد عربي ضد الفلسطينيين وراضي على مايحدث لهم من مجازر واباده وحشيه من احتلال حقير لكن هناك عرب مع ايران ومشروعها.

يالله تفضلوا.. سمعوني مأماة القطيع المعتاده ..

عميل صهيوني.. منافق.. مرجف..