آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-03:11ص

منوعات


عاطل يكتشف أنه مديون للبنك بـ1.2 مليون جنيه استرليني

عاطل يكتشف أنه مديون للبنك بـ1.2 مليون جنيه استرليني

الثلاثاء - 07 فبراير 2017 - 10:26 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن | وكالات


اكتشف شاب بريطاني عاطل عن العمل أنه مديون لأحد البنوك بمليون ونصف المليون دولار وعليه سداد هذا المبلغ وإلا سيواجه مشاكل قضائية ومالية لا حل لها.

وفي التفاصيل يقول الشاب لـ “الديلي ميل” أنه نام وفي رصيده البنكي أقل من جنيه إسترليني واحد، وتحديداً 90 بنساً فقط، لكنه استيقظ ليجد أن 1.2 مليون جنيه استرليني (1.5 مليون دولار) قد تم خصمها من حسابه، وبعدها بدأ رحلة معاناة طويلة ليفهم ما الذي حدث في تلك الليلة وهو نائم، لكنه لم يجد جواباً شافياً يُفسر المبلغ المخصوم.

ويقول دانييلز، إنه اضطر لاستدانة مبلغ من المال من جده لمواجهة هذه المحنة، كما أنه يشعر بضغط نفسي شديد بسببها، كما أن الشاب الذي يسكن في بلدة كورينغهام (45 كلم شرقي لندن) يؤكد بأنه لا يعرف كيف أصبح حسابه المصرفي بهذا الشكل.

ويؤكد دانييلز أنه أمضى ساعات في الحديث إلى مندوبي البنك من أجل حل المشكلة التي ظهرت على حسابه، والحركة غير الطبيعية على الحساب، إلا أنه لم يتمكن حتى الآن من حلها، فيما يؤكد دانييلز أن حسابه المصرفي هو حساب جاري ولا يتضمن حتى خدمة الـ(Overdraft) والتي تتيح لصاحب الحساب أن يسحب على المكشوف بعد أن ينفد المال من حسابه ويصل الى الصفر.

وقال متحدث باسم البنك إن المعلومات الأولية تشير إلى أن عملية السحب تمت بعد الدخول على الحساب من خلال التطبيق المثبت على الهاتف النقال، إلا أن البنك يقوم بالتحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات ما جرى للحساب.