آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-03:11ص

منوعات


زوجى زير نساء والانفصال الحل الوحيد ..كلام زوجة في دعوى خلع

زوجى زير نساء والانفصال الحل الوحيد ..كلام زوجة في دعوى خلع

الجمعة - 08 فبراير 2019 - 09:19 م بتوقيت عدن

-

زوجى متصابى التعرف على الفتيات والسيدات وهوايته الخاصة حاولت كثيرًا تغيير طباعه مرات بالشدة وأخرى باللين لكن الفشل كان حليفى لن أتحمل الحياة في هذا الجو المريض طلبت منه الطلاق لكنه رفض فقررت خلعه.

 

الزوجة الجميلة وقفت تروى أزمتها مع زوجها قائلة زواجى كان من خلال زميله لوالدتى تعرفت على زوجى وأعجبت به كان شابًّا وسيمًا أسلوبه جذاب وراقى وافقت علي الارتباط به لتتم الخطوبة في حفلٍ صغيرٍ جدًّا بدأنا بعدها فى إعداد عش الزوجية.

 

بعد شهور قليلة تم الزفاف وبدأت حياتى معه

أيامنا الأولى كانت من أجمل أيام حياتى الزوجية بعد شهرين من الزواج اكتشفت أن زوجى يتعرف على الفتيات من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

شعرت بصدمة قاسية كما فقدت ثقتى في نفسي رفضت مواجهته حتى لا أفقد كرامتى تعاملت معه بجفاء شديد لم يهتم بالأمر كأنه نهائيًّا .

 

بدأت فى مراقبته دون أن يشعر لأكتشف أن زوجى زير نساء يتعرف عليهن من خلال مواقع التواصل المعروفة وغير المعروفه


يقضى أغلب وقته علي هاتفه المحمول قررت إعلان الحرب عليه وأخبرت شقيقه بأفعاله اعتذر لى بدموع التماسيح صدقت وعوده بالرغم من أن نفسي كانت تحدثنى أن سلوكه سيتكرر.

لأن قلبى لم يصدق كلامه راقبته دون علمه لأكتشف أنه قام بشراء هاتف محمول جديد ليتحدث من خلاله علي صديقاته اعتقادًا منه أننى لا أعلم عنه شيئًا.

 

واجهته فى تلك المرة وطلبت منه الطلاق لكنه رفض وأخبرنى بحبه لى لكننى أعلنت تمردى علي تلك الحياة أخبرته بأن الاحترام لابد أن يسبق الحب أخبرته بأن سلوكه مشين وصبيانى.

 

أنهت الزوجة الجميلة كلامها أصر على الانفصال لأننى اقتنعت بأن العادات التى اعتاد عليها زوجى لن يتمكن من تغييرها مهما حدث.