آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-03:11ص

اخبار وتقارير


وزراة التعليم الفني توقع مع شبكة استجابة بعدن اتفاقية مشروع تجهيز قطاعي المشاريع والمعايير

وزراة التعليم الفني توقع مع شبكة استجابة بعدن اتفاقية مشروع تجهيز قطاعي المشاريع والمعايير

الإثنين - 18 فبراير 2019 - 02:25 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

 

وقعت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ، مع شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية ، بروتوكول تعاون لمشروع تجهيز وتأثيث قطاعي ( المشاريع والمعايير والجودة ) في الوزارة ، بقيمة 37 الف و 270 دولار ، وبتمويل من الجمعية الكويتية للاغاثة .

وتهدف الاتفاقية التي وقعها من قبل الوزارة نائب الوزير عبدربه غانم المحولي ، ومن شبكة استجابة المدير العام نبيل منصور ، الى الاسهام في تحسين مكاتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، من خلال تأثيث وتجهيز قطاعي الكنترول والمعايير والجودة وتجهيز قطاعي الموارد البشرية وسوق العمل .

وأكد المحولي ، بأهمية الشراكة الانسانية بين الوزارة وشبكة استجابة لتجاوز المراحلة الراهنة التي تمر بها البلاد من خلال تحسين عمل القطاعات في مختلف المجالات والتغلب على كافة الظروف الصعبة التي تواجه العملية التعليمية .. مشيدا بدور شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية في تنفيذ مشاريع تطويرية تساهم في تحسين العمل المؤسسي في مختلف القطاعات .

حضر التوقيع مستشار وزارة التعليم الفني عصام عبده علي ، وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المعايير والجودة الدكتور احمد كليب ، ومدير عام مكتب التعليم الفني بعدن الدكتور عبدالله منصور سفاع ، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بالوزارة عيدروس محمد .