تعز: جامعة الحكمة تكرم طلابها الأوائل للعام الجامعي 2018/2019م

عدن - نافذة اليمن

في حفل بهيج صباح الخميس كرمت جامعة الحكمة فرع تعز طلابها الأوائل للعام الجامعي 2018/2019م وسط حضور كبير لقيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ورؤساء جامعات خاصة وأولياء أمور الطلاب وجمع غفير من المواطنين وتنوع الحفل 

للعديد من الفقرات الفنية والانشادية والتكريمية للطلاب الأوائل.

وفي كلمة السلطة المحلية بتعز شكر د. عبدالقوي المخلافي وكيل اول للمحافظة جامعة الحكمة لدورها الكبير في الخدمات المجتمعية والتعليمية مشيراً الى أنها الجامعة الوحيدة التي فتحت ابوابها وأستمرت في التعليم خلال سنوات الحرب الأولى بتعز واستوعبت حينها طلاب جامعة تعزالحكومية...موضحاً أن جامعة الحكمة كانت السباقة في تقديم كوادر مؤهله ومدربه لسوق العمل.

وفى كلمة الجامعة هنأ د. عبده محمدالكليبي نائب رئيس الجامعة مدير فرع تعز أبنائه الطلاب بمناسبة التفوق والتميز ونقل لهم تحايا ومباركات رئيس مجلس امناء الجامعة د. صلاح مسفر .

وأشار الكليبي أن جامعة الحكمة تولي طلابها عناية تعليمية وتأهيلية وتدريبية ممتازة لتخرج للمجتمع كادر متميز ذاكراً ان الجامعة لا تعلم فقط وانما تأهل و تدرب وتوظف طلابها.

و اعلن د. الكليبي عن برنامج متميز لخريجي الثانوية العامة الغير متفوقين والاقل من معدل80% وأن هذا البرنامج سيستمر لمدة عام وسيولي الرعاية والتأهيل الكامل لخريجي الثانوية في جميع المجالات.

من جهتهم عبر المتفوقين عن شكرهم وامتنانهم لجامعة الحكمة التي تولي اهتماماً كبيراً في تشجيعهم وتحفيزهم للتميز دوماً.

واختتم الحفل بتكريم المتفوقين وصرف شيكات خصم من الرسوم الدراسية لهم.
واعلنت الجامعة استمرار التسجيل واستقبال الطلاب للعام الجديد.