آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-02:43ص

الغجر السرابيت القادمين من الكهوف

الجمعة - 05 يوليه 2024 - الساعة 12:15 ص

العميد/ محمد عبدالله الكميم
بقلم: العميد/ محمد عبدالله الكميم
- ارشيف الكاتب


عندما تتابع كتابات قيادات المليشيات الحوثيرانية الارهابية على وسائل التواصل الاجتماعي والنشوة التي يعيشها قطيعهم البهائمي وهم يهددون العالم يمنة ويسرة ويهدوون دول الخليج يشعرونك انهم باتوا يمتلكون من الأسلحة والصواريخ النوورية القادرة على نسف العالم وتحويله الى حطام وانها تفوقت على اعتى دول العالم في التصنيع العسكري و انها تمتلك مئات المصانع ومئات آلاف الصواريخ القادرة على دك العالم في لحظات.
تذكرت تنظيم القاعدة وهم في نفس هذه الوضعية تماماً في اقوى فتراتهم عندما كان يتحدث اسامة بن لادن والظواهري من كهوف تورا بورا في افغانستان مختبئين وهم مطاردين .

الا يفهم هؤلاء الغجر السرابيت القادمين من الكهوف انهم يعيشون وهم القوة التي ارادات امريكا ان تمنحهم اياه لتحصل على مكاسب جديدة وانهم بالنسبة لأمريكا عدو وهمي لو ارادت القضاء عليه او شعرت بخطرهم كما القاعدة وداعش لما استعصى عليها ذلك .

الم تعلم تلك المليشيات الغبية ان روسيا بعظمتها العسكرية وترسانتها النووية الهائلة وامريكا وقوتها الرهيبة في البر والبحر والجو لا تمتلك القدرة على تهديد العالم بنفس قدرة هؤلاء الغوغاء ، وان تلك الدول تعجز احيانا عن توفير السلاح المطلوب رغم مصانعهم التي لاتنتهي وقد رأينا ذلك العجز في الحرب الروسية الاوكرانية عند كل الدول المصنعة للسلاح بمافيهم روسيا وامريكا فاضطرت الى استلاف السلاح والذخيرة من كل دول العالم بعد استنفاذ خزائنهم من الاسلحة ..

ايها الارهابيين انتم معكم شوية زوارق صغيرة مفخفخة وبعض من صواريخ عمياء وطيران مسير وبعض من صواريخ مجنحة في البحر اعطتكم ايها ايران ، واحسن انجازاتكم هي اغراق سفينة تجارية ،وهذه مهمة يستطيع عدد 5 اشخاص تنفيذ هذه المهمة ..
شغلتونا في ارواحنا والناس تسخر منكم ايها الأغبياء ..

اهدأوا شوية ولاتكونوا تصدقوا تغريدات قياداتكم خاصة اخر الليل فهم في وضع لايكون فيه في كامل وعيهم.