آخر تحديث :الجمعة-11 أكتوبر 2024-02:41ص

عدن المستقلة بحلة برامجية جديدة..ولكن..!

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - الساعة 01:51 ص

ماجد الداعري
بقلم: ماجد الداعري
- ارشيف الكاتب


أتفق مع من يرون بأن قناة عدن المستقلة، لا تحتاج لتوسعة وتنويع خارطتها البرامجية، أكثر من حاجتها الماسة، لتغيير خطابها المقتصر على تلميع الانتقالي ورصد تحركات قياداته وتغييب الرأي الجنوبي الآخر، واغفال الكثير من المستجدات الضرورية لتوسيع نطاث حدود اهتماماتها الإعلامية بالشؤون المختلفة على مستوى الجنوب والمنطقة عموما بقدر المتاح.


وأبارك لهم جميعا بالمناسبة إطلاق الحلة البرامجية الجديدة للقناة ومافيها من جهود تجديدية رائعة يشكرون عليها قيادة وطاقما.. متمنيا بأن يرافقها تنوعا ثقافيا وسياسيا مختلفا وخطابا أكثر عقلانية اعلامية وانفتاحا وطنيا على تقبل وجهة النظر الجنوبية الأخرى على الأقل، بعيدا عن أي شطط أومزايدات وبيع للوهم وتلاعب بالألفاظ والجمل واقتصاص الصور، كماحصل مع زيارة اللواء الزبيدي مؤخرا لأمريكا وفي بعض لقاءاه ببعض المسؤولين الحكوميين وسفراء الدول. كون ذلك أمرا مسيء لهم وجهودم وتقزيما لمن يعتقدون أنهم يحسنون معها صنعا وجميلا..


وربنا يوفقهم دوما وابدا .. فهم زملاء أعزاء ييبذلون جهودا جبارة من أجل تقديم اعلام جنوبي رائع بأبهى صورة ممكنة وحسب سقف الحرية المتاح لهم بالأخير، ووفق حدود الإمكانيات المحدودة حقيقة والرواتب المتواضعة جدآ جدآ أمانة، مقارنة بأي قناة يمنية أخرى اليوم كالجمهورية أوبلقيس او يمن شباب، على سبيل المثال.


عدن المستقلة بحلة برامجية جديدة..ولكن..!

#ماجد_الداعري