آخر تحديث :الثلاثاء-24 سبتمبر 2024-01:18م
اخبار وتقارير

أبو زرعة يتوعد بملاحقة المتورطين في قتل أحد ضباط العمالقة وحملة الصبيحة تتعهد

أبو زرعة يتوعد بملاحقة المتورطين في قتل أحد ضباط العمالقة وحملة الصبيحة تتعهد

السبت - 03 أغسطس 2024 - 11:48 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

توعد عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، عبدالرحمن المحرمي، بملاحقة المتورطين في الحادث الإرهابي الغادر، خلال نعيه استشهاد الضابط في الفرقة الثانية عمالقة، النقيب سلطان بجاش الصبيحي، إثر إصابته بتفجير استهدف سيارته بعبوة ناسفة في منطقة الفيوش، بمحافظة لحج، في وقت سابق من يوم السبت.

ونقل المحرمي في بيان النعي، تعازيه إلى أسرة وذوي الشهيد البطل النقيب سلطان بجاش الصبيحي، الذي كان مثالًا في الانضباط والشجاعة والإقدام في ميادين الشرف والبطولة، والقيام بالمهام الموكلة إليه من قيادته.

وأكد المحرمي، أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تثني أبطال قوات العمالقة عن أداء واجبهم الوطني في التصدي للعدو وتعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة التنظيمات المتطرفة وكل من يستهدف السكينة العامة للمواطنين.

وتوعد المحرمي في بيان النعي بملاحقة من قاموا بهذا العمل الإرهابي الجبان وضبطهم، وتقديمهم للجهات المختصة؛ حتى ينالوا جزاءهم الرادع، وإسناد الأجهزة الأمنية في تجفيف منابع الإرهاب وتنظيماته.

وفي سياق متصل، تعهدت قيادة الحملة العسكرية والأمنية المشتركة بمناطق الصبيحة بمحافظة لحج جنوب البلاد، بملاحقة الأيادي الغادرة المتورطة في قتل الشهيد العطري متوعدتهم بالرد القاسي.

جاء ذلك في بيان صادر عن قيادة الحملة العسكرية والأمنية المشتركة، قالت فيه ان الجريمة الإرهابية لن تزيد الحملة والصبيحة عامة إلّا التماسك والقوة والصمود والصلابة في مواجهة الإرهاب وكافة الخارجين عن النظام والقانون.

وجاء في نص البيان :

"الحمد لله القائل:
{وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ} [آل عمران: 169]، والقائل:
{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}، [الأحزاب: 23].

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي قيادة الحملة العسكرية والأمنية المشتركة بمناطق الصبيحة محافظة لحج، وببالغ الحزن والأسى استشهاد (النقيب/ سلطان بجاش جراد العطري) احد قيادات الحملة ، الذي ارتقى بمساء اليوم باحد مستشفيات العاصمة عدن إلى ربه شهيداً متاثراً بجروحه وذلك في سبيل تحقيق الأمن والامان والاستقرار والطمانينة بالوطن، عقب أستهدافه بعملية اغتيال جبانة وغادرة بزرع عبوة ناسفة بسيارته بينما كان مع اسرته بالخط العام بالقرب من مدخل منطقة الفيوش ظهر اليوم الثالث من اغسطس2024م، رحم الله المولى عز وجل الشهيد [سلطان] احد رموز الحملة الأمنية، تقبله المولى شهيداً مجاهداً، وأسكنه الفردوس الاعلى بالجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا، وان يلهم اهله واسرته واخوانه واصحابه الصبر والثبات.

وتدين قيادة الحملة وكافة مشائخ ووجهاء قبائل الصبيحة هذة الجريمة الإرهابية الغادرة والجبانة والتي لن تزيد الحملة والصبيحة عامة إلّا التماسك والقوة والصمود والصلابة في مواجهة الإرهاب وكافة الخارجين عن النظام والقانون.

وإذ تؤكد قيادة الحملة الأمنية بملاحقة الأيادي الغادرة المتورط بهذة الجريمة النكراء بالرد القاسي وبقوة القانون باذن الله تعالى.

كما تدعو قيادة الحملة جميع شرفاء الوطن إلى الوقوف صفاً واحداً ضد هذة الأعمال الإرهابية التي يرتكبها اعداء الوطن وعملاءه.

آنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن قيادة الحملة الأمنية والعسكرية المشتركة بمناطق الصبيحة محافظة لحج.