آخر تحديث :الثلاثاء-24 سبتمبر 2024-06:17م
اخبار وتقارير

ابن الوزير يشدد على تكاتف الجهود لتحقيق التنمية المستدامة في شبوة

ابن الوزير يشدد على تكاتف الجهود لتحقيق التنمية المستدامة في شبوة

الأربعاء - 28 أغسطس 2024 - 07:27 م بتوقيت عدن

- شبوة، نافذة اليمن:



عقد محافظ شبوة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير"  اجتماعاً مصغراً، الأربعاء، مع مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، علي أحمد عمير، لمناقشة سير عمل الخطط والبرامج المستقبلية الرامية إلى تعزيز التنمية عبر منظمات المجتمع المدني.

وخلال اللقاء" الذي حضره وكيل المحافظة، أحمد الدغاري" استمع المحافظ ابن الوزير" إلى عرض شامل عن نشاطات المكتب ومستوى الأداء الذي حققه، بالإضافة إلى الخطط والبرامج المستقبلية التي يعتزم المكتب تنفيذها.

وأكد المحافظ ابن الوزير" على الدور الحيوي الذي يلعبه مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في تعزيز منظمات المجتمع المدني وحماية حقوق العمال في المحافظة، وشدد على أهمية تكاتف الجهود من أجل تحقيق تنمية شاملة ومستدامة.

كما أوضح المحافظ ابن الوزير" أهمية تعزيز دور منظمات المجتمع المدني بما يتماشى مع أحكام النظام والقانون، من خلال مراقبة وتقييم أدائها بصفة دورية، وضمان التزامها بالأهداف التي من أجلها أنشأت

ولفت المحافظ ابن الوزير" إلى ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبقية الجهات المعنية، بهدف تحسين تنظيم سوق العمل وحماية حقوق العمال، بالإضافة إلى توفير فرص عمل مناسبة للشباب.

من جانبه، أعرب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل" عن شكره وامتنانه للمحافظ ابن الوزير" على الدعم المستمر الذي يقدمه للمكتب، مؤكداً" أن هذا الدعم سيساهم في تعزيز قدرة المكتب على تحقيق أهدافه وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .