آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:00ص

مجتمع مدني


تدشين الدورة التدريبية ضمن مشروع مكافحة وباء الكوليرا بأبين

تدشين الدورة التدريبية ضمن  مشروع مكافحة وباء الكوليرا بأبين

الأربعاء - 24 أكتوبر 2018 - 11:26 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء  ابوبكر حسين سالم وبتمويل من منظمة اليونسيف تنفيذ الهيئة العامة لمياة مشاريع الريف محافظة أبين بمدينة زنجبار الدورة التدريبية الخاصة بالاستجابة السريعة للاسهالات المائية الحادة للوقاية من الكوليرا  للمجموعة الاولى ضمن مشروع مكافحة وباء الكوليرا ( مهارات الاتصال الخاصة بالاستجابة للاسهالات المائية الحادة الوقاية من الكوليرا للمتطوعين وفرق الاستجابة السريعة )  والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام ويشارك في الدورة التدريبية  (20) متدرب ومتدربة من مديريات ( زنجبار- وخنفر -ولودر- والوضيع ) بمحافظة أبين  .

وتأتي هذه الدورة امتدادا للدورات السابقة والتي تهدف الى رفع قدرات الفرق العاملة في مجال الاستجابة العاجلة والسريعة لمكافحة وباء مرض الكوليرا في محافظة أبين .

وقد اعرب الاستاذ انور صالح طاهر نائب مدير الهيئة العامة لمياة مشاريع الريف محافظة أبين عن شكرة وتقديرة لمنظمة اليونسيف مثمنين الدعم اللا محدود من قبل منظمة اليونسيف وكذا ماتقوم به الهيئة العامة من جهود في هذا الإطار.

واضاف:  بأن هذه الدورة هي امتداد لدورة تدريبية سابقة وتهدف من وراء ذلك اكساب المتدربين الخبرات التي تمكنهم من اداء عملهم في الميدان معرباً عن شكرة للجميع . ويندرج تحت اطار الحملة لمكافحة وباء الكوليرا في محافظة أبين .