من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الجمعة 18 أكتوبر 2019 01:16 صباحاً
اخبار وتقارير

قناة إصلاحية تحرض على اللواء ٣٥ مدرع والأخير يرد .. بيان

عدن - نافذة اليمن الأحد 16 يونيو 2019 08:12 مساءً

اصدرت قيادة اللواء 35 مدرع بيان هاما استنكرت فيه التحريض الممنهج من قبل "فناة يمن شباب" التابعة لحزب الإصلاح والساعية للنيل من سمعة وكرامة ووطنية أبطال اللواء 35 مدرع الذين يخوضون ملاحم بطولية في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية.

حيث وجهت القناة الممولة من دولة قطر هجوما تحريضيا ضد اللواء 35 مدرع في تعز.

ووصفت القناة في خبر لها على نشرتها يوم الجمعة اللواء 35 بالمتمرد عسكريا.

ودأبت القناة على التحريض بشكل مستمر على اللواء 35 مدرع وقيادته بتوجيهات من قيادات الإصلاح في تعز بسبب رفض قيادة اللواء الخضوع لتوجيهاتهم.

وأصدر اللواء 35 مدرع بيانا اليوم الأحد ..


نص البيان

تفاجأت قيادة ومنتسبو اللواء 35 مدرع بقيام قناة (يمن شباب) ببث أخبار ملفقة وتحريضية ضد قيادة ومنتسبي الجيش الوطني في اللواء 35 مدرع، واتهمت في نشرة الرابعة عصراً يوم الجمعة بتاريخ 10شوال 1440هجرية الموافق 14 يونيو 2019 اللواء 35 مدرع بالتمرد كما عرضت أثناء النشرة شريط إخباري بعنوان "ثوار تعز يطالبون بوضع حد لتمرد قوات اللواء 35 مدرع" في ادعاء سافر يستهدف لحمة الجيش في معركته مع مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.

بالإضافة إلى نسبها هذا التصريح الملفق لمسمى غير مهني(ثوار تعز) في تعميم يخلو من المهنية والتحدث باسم قطاع شعبي واسع وغير مؤطر بكيان معين ما يجافي أبجديات المهنية الإعلامية.

إننا في اللواء 35 مدرع نستنكر بشدة التحريض الممنهج الساعي للنيل من سمعة وكرامة ووطنية أبطال اللواء 35 مدرع الذين يخوضون ملاحم بطولية في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية مرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن واستعادة الدولة والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه.

إن اللواء 35 مدرع كان وسيظل في صف أبناء شعبنا اليمني العظيم يؤدي واجبه الوطني والدستوري في حماية الشعب وحراسة مكتسبات الوطن الثورية والجمهورية، مجسدا القسم العسكري وفي قلب معركة الدفاع عن الوطن واستعادة الدولة والشرعية منذ الأيام الأولى للانقلاب والتمرد الحوثي.

هذا التصدر التاريخي للواء وقيادته يؤكد دوما استحالة أن تنال منه الشائعات التي تحاول تشويه تاريخه وبطولاته وأدواره النضالية الوطنية.

أننا نعتبر ما نشر يتعارض مع أحكام قانون الصحافة والمطبوعات ويخل بشرف ومواثيق العمل الصحفي وتزييف لوعي المجتمع في محافظتنا الصامدة على مدى 5 سنوات في حصار حوثي جائر وإرهابي يستدعي كشف جرائمه بدلا عن خطاب التفرقة وتفكيك أرضية الجيش المشتركة.

وتهيب قيادة اللواء 35 مدرع بأبناء الشعب اليمني الحر التنبه لكل تربص بجيشه الوطني منوهين بتوقيت هذا الاستهداف إذ أتى بعد أيام من إعلان وزارة الدفاع أنها ستقاضي من يستهدفون الجيش الوطني..

ما يجعل من هذه الحملة التي تقودها قناة يمن شباب استهتارا بقرارات المؤسسة العسكرية الوطنية وفي توقيت حرج لا يخدم سوى أعداء الدولة والوطن.

لذا ستتعامل قيادة اللواء مع هذا الهجوم الإعلامي الملفق كنوع من "الجرائم الإعلامية" وستسلك كافة الوسائل المشروعة والتراتبية في المؤسسة العسكرية الوطنية لمقاضاة القناة والقائمين عليها لقيامهم المتكرر بالتشويه المتعمد للواء 35 مدرع وتاريخه النضالي الناصع.

المجد والخلود لشهداء الجيش الوطني

الخزي والعار للانقلابيين

صادر عن : قيادة اللواء 35 مدرع