من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | السبت 17 أغسطس 2019 04:57 مساءً
اخبار وتقارير

مقاتلات التحالف تدك تعزيزات ومخازن أسلحة للحوثيين شمال وغرب الضالع

عدن - نافذة اليمن الأحد 21 يوليو 2019 06:20 مساءً

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الأحد سلسلة غارات جوية مركزة ونوعية، هي الأعنف منذ أسبوعين، استهدفت تعزيزات و مواقع وآليات للمليشيات الحوثية في معسكر الجب.

كما استهدفت الغارات مواقع أخرى واقعة في شمال وغرب مديرية قعطبة وشمال جبهة حجر بمديرية الضالع شمال غرب محافظة الضالع بالإضافة إلى غارة أخرى غرب الضالع بمديرية ماوية .

وكشفت مصادر عسكرية أن الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات التحالف دمرت تعزيزات قدمت من محافظة اب و مواقع وآليات عسكرية مختلفة تابعه للمليشيات أهمها في معسكر الجب شمال جبهة حجر.

وأسفرت هذه الغارات عن تدمير آليات ومخزن ذخائر تم تفجيره فيما اشتعلت فيه النيران وألسنة اللهب التي ارتفعت إلى السماء .

كما ذكرت المعلومات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات حيث شوهدت دراجات نارية تقوم بإخراج الجرحى من المواقع التي تم استهدافها، بينما القتلى جثثهم و أشلائهم متناثرة في كل مكان.

وأفادت المصادر بتدمير أسلحه متوسطة ومخزن ذخائر يقع تحت الأرض في وسط معسكر الجب .

يأتي هذا فيما تمكنت القوات الجنوبية في الجبهات المحيطة من قصف المواقع المحيطة بالأسلحة الثقيلة، بينما تم استهداف العناصر الفارة من قصف الطيران بالأسلحة المتوسطة والخفيفة شمال وغرب قعطبة وشمال جبهة حجر في باجة والمقلب وعويش والريبي و شخب وباب غلق والذين شكلوا طوقا وحزام استهدفت فيه كافة مواقع وتجمعات ودك تحصينات أعداء الدين والعرض والأرض.