من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 16 سبتمبر 2019 04:12 مساءً
رياضة

نيمار محبط من برشلونة بسبب عرضه الأول للتعاقد معه

الخميس 22 أغسطس 2019 09:30 مساءً

يشعر البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإحباط بسبب العرض الأول الذي قدمه برشلونة الإسباني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط اسم نيمار بالانتقال إلى برشلونة في الصيف الحالي، في ظل رغبته في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، إلا أن النادي الكتالوني يواجه منافسة من قبل ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن النجم البرازيلي يشعر بحالة من الإحباط بسبب انخفاض المقابل المادي للعرض الأول الذي قدمه برشلونة لباريس سان جيرمان للحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الأول الذي قدمه برشلونة للتعاقد مع نيمار بلغت قيمته أقل من 160 مليون يورو، أي أقل بنحو 60 مليون يورو من ثمن انتقاله إلى النادي الفرنسي.

وانتقل نيمار إلى نادي العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني في ذلك الحين.

ويرغب برشلونة في إعلان نيمار رغبته في الانتقال إلى صفوفه، من أجل الضغط على النادي الفرنسي للموافقة على الصفقة، خاصة في ظل مفاوضات ريال مدريد، وهو ما أبدى النجم البرازيلي استعداده له.

هذا الأمر دفع نيمار إلى التراجع عن إعلان رغبته في الانتقال إلى برشلونة بسبب العرض المنخفض الذي قدمه النادي الكتالوني، حيث يرغب في وصول عرض قوي ليكون قادرا على التصريح برغبته في الرحيل.

ويخشى نجم باريس سان جيرمان إعلان رغبته في الرحيل دون أن يتوصل الفريقان إلى اتفاق على الصفقة، وهو ما سيجعل موقفه حرجا في الموسم الحالي.

يُذكر أن بعض التقارير قد أشارت إلى وصول وفد من ريال مدريد إلى العاصمة الفرنسية باريس للتعاقد مع نيمار في الصيف المقبل، بعد أيام من رحيل وفد برشلونة عن المدينة دون التوصل لاتفاق.